اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

البساطة تعنون إطلالات النجمات في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي 2022

بيلا حديد Bella Hadid- الصورة من حساب just jared على إنستغرام
بيلا حديد Bella Hadid- الصورة من حساب just jared على إنستغرام

المزيد من الحضور لفت الأنظار على سجادة مهرجان كان السينمائي يوم أمس، وقد كانت البساطة بشكل عام أبرز عنوان لخيارات النجمات وإطلالاتهن.

بيلا حديد Bella Hadid


كانت إطلالتها الأكثر لفتاً للأنظار. فهي عارضة أزياء مشهورة وتدرك تماماً اختيار ما يناسبها. اختارت بيلا في اليوم العاشر فستاناً أبيض بقصّة بسيطة وتفصيل ناعم عند الخصر من توقيع دار غوتشي Gucci، وزادت من حيويّة إطلالتها من خلال تسريحة الشعر المموّج والمنسدل الذي اعتمدتها.
تابعي المزيد: "سيدتي" ترافق النجمات لحظة وصولهن في اليوم الثالث إلى مهرجان كان السينمائي 2022

سيارا Ciara

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by D U N D A S (@dundasworld)


المغنيّة الشابة سيارا Ciara اختارت اللون الزهري الناعم لإطلالتها أمس، فتألقت بفستان بقصّة Cut Out، وبكتف واحدة، مرفقاً بقفازات طويلة من توقيع المصمّم بيتر دونداس Peter Dundas.

 

شانينا شايك Shanina Shayk


عارضة الأزياء الحامل شانينا شايك Shanina Shayk استطاعت مجدداّ أن تلفت الأنظار نحو إطلالاتها في فترة الحمل، حيث تألقت بفستان/ قميص ماكسي مصنوعاً من الساتان الأسود من توقيع دار ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

إلسا هوسك Elsa Hosk


أما عارضة الأزياء الشقراء إلسا هوسك Elsa Hosk فقد تألقت بفستان قصير ذي تصميم ناعم من دار فالنتينو Valentino ورفعت شعرها بواسطة عصبة للرأس باللون نفسه.

أوليفيا كولبو Olivia Culpo


المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومدوّنة الموضة الأميركية أوليفيا كولبو Olivia Culpo تميّزت بخيارها الناعم والأنيق من سان لوران Saint Laurent حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الأحمر ذا أكمام طويلة وفتحة صدر طويلة على شكل V.

لورينا راي Lorena Rae


أما عارضة الأزياء لورينا راي Lorena Rae فقد تألقت باللون الذهبي الميتاليكي على فستان ماكسي وضيّق، مكشوف الكتفين من توقيع المصمّم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran.
تابعي المزيد: الكشكش نجم إطلالات النجمات على سجادة مهرجان كان