اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبل تدعم آيفون 14 بتقنية شاشة ثورية

Iphone 14 pro - الصورة من موقع the verge
Iphone 14 pro - الصورة من موقع the verge

كشفت مقاطع الفيديو المنتشرة عبر قتاة “Apple Archive Thai” على موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب، عن بعض التسريبات التي تخص الإصدار الجديد من "أبل" لهواتف iPhone 14، و 14 Max، والتي تأتي بتصميم نتوء الشاشة للكاميرة الأمامية، بجانب ميزة إستشعار البصمة مدمجة في الشاشة، والتي تظهر أيضا في الإعلان بتصميم علامة تعجب في الشاشة.

ووفقا لتقرير المحلل “Ross Young”، فإن الإصدار الحديث من أبل جاءت لتدعم هواتف iPhone 14 Pro بتقنية “Always-On Display” عبر دعم معدل تحديث منخفض 1Hz في شاشات ProMotion، والتي سيكون لها القدرة على إنخفاض إلى معدل تحديث 1Hz، بشكل يدعم الإصدارات القادمة في الإستمرار بعمر شحن أطول أو تعزيز حضور تقنية always-on.

الجدير بالذكر أن عمليات التوريد أبل الخاصة في إنتاج سلسلة iPhone 14 تواجه قيود عمليات الإغلاق المتكرر في السوق الصيني، الأمر الذي على أساسه ترتب تأجيل عملية تطوير الإصدارات الجديدة لعدة أسابيع، حسبما جاء في تقرير لـ"Nikkei Asia".

على الجانب الآخر، تستعد "أبل" لإطلاق إصدار جديد من مكبر HomePod الصوتي الذكي في نهاية 2022، بداية 2023، ومن المقرر أن يكون هذا الإصدار محاولة من "أبل" للتنقيب عن المنتجات الصوتية التي تحظى بشعبية كبيرة في الأسواق، خاصة وأن "أبل" لم تقوم بتحديث سلسلة HomePod mini منذ عام 2020.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»