اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جمهور عبير صبري يجبرها على الاعتذار بعد السخرية من عشاق فصل الصيف

عبير صبري - الصورة من حسابها على الفيس بوك
عبير صبري - الصورة من حسابها على الفيس بوك

تقدمت النجمة المصرية عبير صبري باعتذار سريع من كل جمهورها العاشق لفصل الصيف، بعدما أثارت غضبهم بمنشور قالت فيه أن كل من يحب الأجواء الحارة سيدخل جهنم، في مداعبة لمواكبة موجة الأجواء الساخنة التي تجتاح مصر الآن وتصل ذروتها ظهيرة اليوم 30 مايو.

عبير صبري - الصورة من حسابها على الفيس بوك

عبير كتبت عبر حسابها على موقع الفيس بوك: كتبت بوست النهاردة عن كراهيتي لفصل الصيف بشكل هزلي كنت بهزر بهزر بهزر يعني ببساطة مع أصدقاء صفحتي الشخصية وليست البيدج وتناقلته المواقع والشتايم انهالت عليه من كل صوب وحدب كعادة المعلقين اللي كلها أو معظمها دعاء عليه بدخول جهنم وربنا ياخدني ويريحهم مني ( بعد ألف شر عليه) وإلخ.

وتابعت: وبناء على نصيحة شخصية محترمة احترمها جدا واثق بها نصحني أخد بالي لأن الناس بتنتظر أو بتحول أي كلام إلي سوء نيه ويعملوا حفلة كراهية وسباب وبيحاسبوك حساب الكارهين مجانا بدون سبب وخلاص حتي لو الكلام باين أنه هزلي وضحك وحسن النية..أوك أنا بعتذر لمحبي الصيف وإن شاء الله كلنا ندخل الجنة يا جماعة وربنا يغفر لنا جميعا ويساعدنا شكرا.

وحاولت متابعة لعبير صبري التخفيف عنها مؤكدة أن ما تعرضت له من هجوم "ضريبة السوشيال ميديا"، ولكن عبير صبري رجحت وجود لجان الكترونية تستهدفها وردت قائلة: دي ضريبه اللجان الالكترونيه اللي عاوزه تشوه اي حد.

اللافت أن عبير رغم الاعتذار لم تحذف المنشور المثير للجدل وقالت فيه: اي حد سعيد في الحر والصيف و متصالح مع الهبوط في الضغط والقريفه وحساسيه ووخز الجلد وضربات القلب دا هيكون انسان سعيد في جهنم برضه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»