إطلاق المقطع الدعائي لرحلة كارينا كابور وعامر خان في Laal Singh Chaddha

كارينا كابور- الصورة من حسابها على إنستغرام
كارينا كابور- الصورة من حسابها على إنستغرام

تم الكشف عن المقطع الدعائي للفيلم الذي طال انتظاره Laal Singh Chaddha أمس. وبالانتقال إلى وسائل التواصل الإجتماعي، نشر فريق Laal Singh Chaddha مقطع الفيديو الذي يضم الممثلين "عامر خان" و"كارينا كابور" في الأدوار الرئيسية، ومن إخراج "أدفيت تشاندان".
Laal Singh Chaddha هو تكيف هندي للفيلم الحائز على جائزة الأوسكار عام 1994 Forrest Gump، والذي قام ببطولته "توم هانكس".

المقطع الدعائي للفيلم


في المقطع الدعائي الذي تبلغ مدته ثلاث دقائق تقريباً، نلقي نظرة على فيلم "عامر خان"، وهو رجل بسيط متواضع ترعرع في مزرعة على يد والدته الشغوفة (الممثلة منى سينغ). نرى كيف كان الشاب "لال" يعاني من إعاقة تطلبت منه دعامات للساق. ثم، بأعجوبة، أُطلق سراحه. يكبر "لال" ليكون عداءاً محترفاً ثم ينضم إلى الجيش الهندي.
نرى لمحات عن صداقته الحميمة مع شخصية "ناجا تشايتانيا" وهما يقاتلان جنباً إلى جنب في حرب. ونرى أيضاً "كارينا كابور" في دور "فيمي"، حب حياة "لال" الذي يريد الزواج منها، لكنها ترفضة وتقول له: "لا يمكننا الحصول على أي شيء". تتخلل أحداث الفيلم محاولة "عامر" بالمرور ببضعة عقود من التاريخ الهندي، تماماً كما فعل الفيلم الأصلي مع التاريخ الأمريكي.
بعد مشاهدة المقطع الدعائي، يمكننا القول أن الفيلم سيأخذ المشاهدين في رحلة مليئة بالتحديات والأمل والحب.


تم إطلاق أغنيتين من الفيلم مؤخراً، هما Main Ki Karaan وKahani. قام "أميتاب بهاتاتشاريا" بكتابة كلمات الأغاني، بينما قام "سونو نيغام" بغناء Main Ki Karaan وغنَّى "موهان كانان" Kahan . مع كلمات أميتاب بهاتاشاريا ، لدى كاهاني غناء.


يُعتبر Laal Singh Chaddha، الدراما الكوميدية لـ"عامر خان"، أحد أكثر الأفلام المنتظرة لهذا العام وسيصدر في 11 أغسطس من هذا العام. الفيلم أيضاً بطولة "منى سينغ" و"ناجا شيتانيا". قدمه استوديوهات Viacom18.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»