كيم كارداشيان تعتذر من عائلتها ومنشور خاص لسكوت ديسيك

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان - الصورة من حساب النجمة في إنستغرام
ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في حلقة جديدة من البرنامج الخاص بعائلتها، وهي تتحدث عن أن زوجها السابق كانيي ويست بصدد طرح أغنية جديدة، وقالت لشقيقاتها إنها تعتقد أنه سوف يستغلها؛ من أجل انتقاد كيم خاصة، وأنه متأثر من انفصالهما.
واعتبرت شقيقتها كلوي كارداشيان أنه من غير المنطقي أن يقلل أي زوج من شأن أم أطفاله بهذه الطريقة مهما كانت الأسباب.
واستغلت كيم الفرصة لتعتذر من عائلتها عن تصرفات كانيي التي أثرت بشكل سلبي على عائلتها؛ حيث قالت : "أنا أدرك تأثير علاقتي على عائلتي ولم تتح لي الفرصة مطلقاً لأقول أنا آسفة لكم، لكني لن أترك ذلك يحدث لكم مرة أخرى. أشعر بالقوة مرة واحدة في حياتي. ولن أسمح لأي شخص بأن يعاملكم بطريقة غير جيدة".
وفي سياق منفصل، وبعد أن شعر سكوت ديسيك بأنه مستبعد من عائلة كارداشيان، نشرت ​كيم كارداشيان​ صوراً لها معه عبر خاصية الستوري في وسائل التواصل الاجتماعي، وتمنت له يوم ميلاد سعيد؛ احتفالا بذكرى ميلاده، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت به: "ليكن الله معك أحبك كثيراً وأنتظر بفارغ الصبر أن أحتفل معك".
ولم يتوقف الأمر عند كيم، فكذلك فعلت والدتها ​كريس جينير​؛ حيث علقت على مقطع فيديو نشره هو على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يظهر وهو يلاعب أولاده الثلاثة، وكتبت: "يوم ميلاد سعيد..أحبك".
وكان سكوت ديسيك يجد صعوبة في استيعاب فكرة أنه أصبح خارج دائرة عائلة كارداشيان بعد زواج حبيبته السابقة ووالدة أطفاله الثلاثة، كورتني كارداشيان.
وفي هذا السياق ذكر مصدر مقرب من سكوت ديسيك البالغ من العمر 38 عاماً أنه يحاول أن يمضي الكثير من الوقت مع أصدقائه؛ لكي يتخطى حزنه بعد استبعاد كورتني له عن حفل زفافها رغم وجود أولادهما في الحفل.
فديسيك كان يعتبر نفسه فرداً من قبل العائلة، حتى عندما كان يمر بأتعس أوقاته، والآن لا يمكنه حتى حضور أحد أكبر الأحداث للعائلة.
وهذه ليست المناسبة الأولى التي يستبعد عنها، فلم يتم دعوته أيضاً لحفل خطوبة كورتني، ولا إلى حفل يوم ميلاد كيندال شقيقتها التي ظهر في أحد مشاهد برنامج عائلة كارداشيان، وهو يعاتبها لعدم دعوته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»