وثائقي يتناول تفاصيل حياة الملكة إليزابيث الثانية

المكلة إليزابيث
المكلة إليزابيث - الصورة من حساب العائلة الملكية في انستغرام
احتفالاً باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، سجلت ملكة بريطانية مقدمة لفيلم وثائقي عن حياتها يحمل عنوان "Elizabeth: The Unseen Queen"، ويتضمن لقطات مأخوذة من أكثر من 400 فيلم منزلي من أرشيفها الخاص، تظهر الجانب المرح من حياتها.
وتحدثت الملكة في المقدمة عن لقطات لها في طفولتها مع والديها حيث قالت: "لطالما كانت الكاميرات جزءًا من حياتنا. مثل العديد من العائلات، أراد والداي الاحتفاظ بسجل لحظاتنا الثمينة معاً"، وفي مشاهد خاصة لها مع عائلتها بعد الزواج قالت الملكة إليزابيث "وعندما جاء دورنا مع عائلتنا، فعلنا الأمر نفسه. لقد استمتعت دائماً بالتقاط اللحظات العائلية".
وتابعت: "غالباً ما تُظهر الصور الخاصة الجانب الآخر خلف الأجواء الرسمية، وأتوقع أن تمتلك كل عائلة تقريباً مجموعة من الصور أو الأفلام التي تشاهدها بانتظام لتذكر اللحظات الثمينة، ولكن مع مرور الوقت، يتم استبدالها بصور جديدة وذكريات أكثر حداثة" .
واضافت "نأمل دائماً أن تجدها الأجيال القادمة مثيرة للاهتمام، وربما تتفاجأ أنك كنت صغيراً يوما ما."
ويبدأ الفيلم الوثائقي، ومدته 75 دقيقة، بمشاهد للملكة إليزابيث الثانية وهي بعمر الأشهر في عام 1926، مروراً بلحظة تتويجها على عرش بريطانيا عام 1953، إضافة إلى الحياة الأسرية والمحبة التي تمتعت بها مع والديها وشقيقتها الأميرة مارغريت، مروراً بحياتها العائلية مع الأمير فيليب وأولادها الـ 4.
واللافت أن الفيلم يستخدم صوت الملكة إليزابيث الثانية، المأخوذ من أكثر من 60 خطاباً، لتروي قصتها.
يشار إلى أن صفحة العائلة الملكية البريطانية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام بدأت مؤخراً بنشر صورة نادرة للملكة إليزابيث احتفالاً باليوبيل البلاتيني، على أن تنشر 75 صورة مميزة لها قبل لحظة الاحتفالات الكبيرة في بداية يونيو للمناسبة في بريطانيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»