اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو 2022

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو 2022
توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو 2022
توقعات الأبراج 2022
توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي
الأبراج 2022
توقعات الأبراج على الصعيد المهني للأسبوع الأخير من شهر مايو 2022
التوقعات الأسبوعية للأبراج 2022
توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي للأسبوع الأخير من شهر مايو 2022
توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو 2022
توقعات الأبراج 2022
الأبراج 2022
التوقعات الأسبوعية للأبراج 2022
4 صور
توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو 2022، على الصعيد المهني والعاطفي وحتى الصحي، وأهم الأحداث والمفاجآت السارة التي يحملها هذا الأسبوع للأبراج، يكشفها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو 2022

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي

برج الحمل:

"الشمس" في منزل العلاقات تمنحك روح ملهمة، قد تلمع بأفكار مبتكرة وجذابة، وتمضي بكل الطاقة اللازمة التي تدفعك للأمام وتنجز بإعجاز خاصة يومي الإثنين والثلاثاء. فقط السبت والأحد ومن الأربعاء للجمعة: ضاعف حذرك، ولا تغامر مهنياً ومالياً، وطوال الوقت: حافظ على السرية وعلى العمل في صمت، ولا تفخر بنفسك. في الحب "المريخ" في برجك يبعث الحياة في علاقاتك. تستمتع بوقتك وبدعم المخلصين، وتبدو متألقاً

برج الثور:

هذا الأسبوع سيحالفك الحظ مهنياً وتبدو أكثر إقناعاً، والوقت مناسب للتواصل بنجاح مع الجميع، بشرط طوال الوقت يجب أن تراجع جيدا خطواتك، وتجنب التبذير، ولا تعطِ الثقة ولا تعلن خططك، وضاعف حذرك يومي الإثنين والثلاثاء. في الحب "فينوس" ببرجك تمنحك سحراً وجاذبية وتجد الحنان والاهتمام الذي تطلبه وتبدو أكثر تفاؤلاً، فقط حاول أن تحافظ على اللباقة والتوازن عائلياً وعاطفياً بخاصة يومي الإثنين والثلاثاء.

برج الجوزاء:

"المريخ" بمنزل المشروعات يمنحك أيها الجوزاء روح مبادرة وقدرة على اتخاذ قرارات سليمة، ويدفعك للكفاح في العمل، وتمضي الأمور في الطريق الذي ترسمه.. من الأربعاء للجمعة كن يقظاً مهنياً ومالياً. "الشمس" في برجك تمنحك إشراقة وحضوراً أخاذاً. تتوافق عاطفياً وعائلياً، وتقترب ممن تحب، وإذا كنت خالياً قد تلتقي بالحب وتعلن عنه ببساطة، بشرط طوال الوقت، كن متحفظاً وحافظ على روح التواضع، واهتم بصحتك وسلامتك.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر حظاً للحمل والإنجاب في العام 2022

برج السرطان:

رغم الضغوط المهنية تتمتع بالطاقة والحماس، وتعيش فترة صاخبة بالعمل واللقاءات، تنجز كثيراً وتقوم بواجبك على أكمل وجه. "فينوس" تجعلك ساحراً ومستعدا للعطاء، وتبدو جذاباً ومشعاً. حافظ على الكتمان ولا تفخر بإنجازاتك، وتحكّم في حساسيتك وفي ردود أفعالك مع المحيطين بك، لا تهمل صحتك خاصة يومي الإثنين والثلاثاء، وإذا كنت متزوجاً استمع لشريك حياتك إذا أردت أن تحقق إصلاحاً.

برج الأسد:

"الشمس" تدعم أعمالك فتعقد لقاءات مثمرة، وتحصل على كل التقدير، تُحسن التصرف مالياً، وتُظهر تعاوناً وحماساً. "فينوس" و"عطارد" معاكسان، وعليك أن تتجنب الصدام مع الأحباب والأصحاب. عموماً على كل الأصعدة ابقَ هادئاً، وادرس بتروي كل خطوة، ولا تتسرع في أحكامك، وانتبه لحقوقك وصحتك، وإذا كنت متزوجا ًتأنّ في انفعالاتك مع شريك حياتك، ومن الأربعاء للجمعة كن كتوماً وابتعد عن التعالي.

توقعات الأبراج على الصعيد المهني للأسبوع الأخير من شهر مايو 2022

برج العذراء:

رغم معاكسة "الشمس" وما يسببه لك ذلك من ضغوط وعقبات مهنية، تستطيع يومي السبت والأحد أن تنجز وتحقق فوائد. حينئذٍ تكسب التأييد وتتفاعل، وتشارك من حولك بحماس. "فينوس" بمنزل الحظ تساعدك على خلق رباط قوي مع الأحباب. ينجذب إليك الكثيرون ويدورون في فلكك، وتقترب ممن تحب بهدوء وتتسلل لقلبه.

برج الميزان:

"الشمس" بمنزل الحظ تدفعك للعمل بفاعلية. تدرس مشروعاً أو تبحث عن عروض أفضل، بشرط حافظ على مكتسباتك. تزداد جاذبية وتألقا.. تبدي مشاعر جميلة، وتبدو مرحاً، وتوازن جيداً بين عقلك وقلبك، فقط إذا كنت متزوجاً تجنب الخلاف، ومن الأربعاء للجمعة تمهل مهنياً ومالياً، واعتنِ بخطواتك وحساباتك، ولا تدع التوتر يؤثر على علاقاتك المهنية والعائلية والاجتماعية.

برج العقرب:

"الشمس" بمنزل المدخرات تدعم قدرتك على زيادة دخلك، تعيد ترتيب أوراقك، وقد تتغير نظرتك لبعض المسائل خاصة من الإثنين للجمعة. كن حذراً واحمي مصالحك وحقوقك، ولا تخاطر. "فينوس" و"عطارد" في مواجهة برجك، وقد تكون عُرضة للتشوش والوقوع في أخطاء، إذا تعقدت الأمور كن صبوراً، واحذر العصبية، ولا تختلق المشاكل مع المحيطين بك.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج حظاً للعام 2022 على الصعيد العاطفي

برج القوس:

"الشمس" بمواجهة برجك مما يثير الزوابع المهنية والاجتماعية والعائلية. قد تعترض طريقك عقبات، وتضغط على أعصابك، وعليك أن تحترس في توقيع الأوراق والعقود، وابتعد عن الصدام على كل الأصعدة، ومع ذلك السبت والأحد والأربعاء والخميس تتحسن مزاجياً، وتبرز مواهبك، تهتم بإتقان أعمالك، وتحصل على التقدير. إذا كنت متزوجاً يجب أن تقاوم ميلك للتمرد، ولا تبالغ في مشاعر الغضب والثورة طوال الوقت.

توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي للأسبوع الأخير من شهر مايو 2022

برج الجدي:

تتمتع بقدرة على الإقناع والتفاوض مما يساعدك على التقدم. قد تبتكر أيها الجدي أساليب جديدة، وتبدو أكثر ديناميكية، وتُظهر حماساً كبيراً. حينئذٍ الوقت مناسب أيضاً لعقد لقاءات مثمرة، وتنعم بفترة عاطفية خلابة، وتجد أرضية مشتركة تجمعك بمن تحب، وتستمتع بقضاء وقتك معه. يجب أن تتابع أعمالك بحذر وعناية، وتريث في خياراتك، وطوال الوقت كن موضوعياً ودبلوماسياً في الأزمات العائلية.

برج الدلو:

"الشمس" و"المريخ" يعملان لصالحك مهنياً ويعدانك بمكاسب. تحرز تقدماً ملحوظاً وتصيب أهدافك، ويتضح أمامك الحل لمسائل عالقة، وتبني على أسس قوية، بشرط أن تعمل بدقة ولا تتحدث عن أخبارك. هناك ضغوط مزعجة، ومع ذلك من الإثنين للجمعة سيكون الوقت مثالي لإصلاح علاقاتك، إذ تتواصل بسهولة وتحقق فوائد بما لديك من سحر وموهبة. حينئذ تسيطر بحب وخفة ظل على الآخرين.

برج الحوت:

تتمتع هذا الأسبوع باليقظةً مهنياً واجتماعياً، تتصرف بحكمة أمام العقبات، ويطلب الجميع صحبتك. كما أن حركتك ونشاطك يتواكبان مع سرعة المستجدات أمامك، وقد تجمعك أيضاً بالبعض اهتمامات ونشاطات مشتركة. "فينوس" بمنزل العلاقات تمنحك طاقة عاطفية، وابتسامة ساحرة، ومزاج جيد، فقط عائلياً. ابتعد عن الحوارات الشائكة، وطوال الوقت اهتم بحساباتك جيداً لتحقق مكاسب، وتجنب الزهو والأضواء.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج حظاً للعام 2022 على الصعيد المهني