تعليم جدة تكرم 386 طالبا حققوا مراكز متقدمة في مسابقات محلية ودولية

تعليم جدة  يكرم 386 طالباً حققوا مراكز متقدمة
تعليم جدة يكرم 386 طالباً حققوا مراكز متقدمة

احتفلت إدارة التعليم بجدة، بتكريم عدد من الطلاب المتفوقين في حفل حضره مدير تعليم جدة الدكتور نايف الزارع الذي كرم 386 طالباً من الحاصلين على مراكز متقدمة في المسابقات والبرامج المحلية والوزارية للعام الدراسي 1443هـ، وذلك في الحفل الذي أقامته إدارة النشاط الطلابي يوم أمس على مسرح الإدارة العامة للتعليم بالمبنى الرئيسي بحي السلامة.

مدير التعليم يشيد بتفوق طلاب وطالبات تعليم جدة

وأشاد الزارع خلال كلمته في الحفل بما حققه طلاب وطالبات تعليم جدة، من حضور مشرف ومراكز متقدمة، في مختلف المسابقات والمشاركات المحلية والوزارية الدولية التي شاركوا فيها مؤخراً، مؤكداً أن رفعهم لراية المملكة عالياً في المحافل العالمية يعكس حرصهم واهتمامهم ويعكس أيضاً جهود مُخلصة لمن يقف خلفهم في مدارسهم وأسرهم، ليستمروا في تحقيق الإنجازات بهمة وشغف دائم نحو التفوق والريادة والسير في ركب رؤية المملكة التي صاغها عراب الرؤية ولي العهد الأمين – حفظه الله – مقدما لهم التهنئة بما حققوا من نجاح وتميز، سيكون له دور مهم في مستقبل الوطن الغالي ونماءه.

شمل الحفل عرضاً مرئي بعنوان "النشاط في أرقام" وكذلك عرض مسرحي شارك فيه عدد من الطلاب بعنوان "مسرح الملهمين" وكلمة لمدير إدارة النشاط الطلابي عوض العتيبي، واختتم الحفل بتكريم الطلاب.

اختتام دوري المدارس

يذكر أن الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة اختتمت دوري المدارس 2022 لكرة القدم، بحضور المدير العام للتعليم بالمحافظة الدكتور نايف الزراع ومدير مكتب الشمال حميد الغامدي؛ وذلك على ملعب مجمع الأمير سلطان التعليمي.

وأقيمت ثلاث مباريات في ختام الدوري، حيث فازت في المباراة الأولى مدرسة بدر الثانوي محققة لقب البطولة على مستوى المرحلة الثانوية، فيما حققت مدرسة السلامة المتوسط لقب البطولة على مستوى المرحلة المتوسطة، وابتدائية جني العالمية لقب البطولة ‏على مستوى المرحلة الابتدائية، حيث تم تسليم الميداليات وكؤوس البطولة للفرق الفائزة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"