في اليوبيل البلاتيني.. كيت ميدلتون تكرّم الأميرة الراحلة ديانا

الأميرة ديانا وكيت ميدلتون - الصورة من موقع NewsLaava
الأميرة ديانا وكيت ميدلتون - الصورة من موقع NewsLaava
على الرغم من أن احتفالات اليوبيل البلاتيني تتعلق بالملكة إليزابيث وبمرور 70 عاماً على اعتلائها العرش، إلا أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون استغلت هذه الفرصة لإحياء ذكرى "حماتها" الراحلة الأميرة ديانا.
فخلال ظهورها على الشرفة الشهيرة للاحتفال بميلاد الملكة، تألقت كيت ميدلتون بأقراط وعقد بالزفير الأزرق، كانت تملكهما الأميرة ديانا.
وهذه ليست المرة الأولى التي تكرم فيها كيت ميدلتون الراحلة ديانا، ففي ذكرى ميلادها الـ40 ظهرت كيت بفستان أحمر وآخر أبيض، وكان اللافت اختيارها للأقراط فقط من المجوهرات لتكملة إطلالاتها، والتي تعود للراحلة الأميرة ديانا.
وكانت الملكة البالغة من العمر 96 عاماً قد قادت عائلتها إلى شرفة قصر باكنغهام يوم أمس خلال موكب Trooping the Colour. حيث كانت ترتدي مجموعة زرقاء فاتحة مزينة باللؤلؤ والألماس من قبل خياطتها الشخصية وصديقتها المقربة "أنجيلا كيلي"- نفس الزي الذي ارتدته في صورتها التي تم إصدارها حديثاً؛ بمناسبة اليوبيل البلاتيني- بإحدى القبعات المميزة ذات الحواف العريضة التي تتناسب تماماً مع فستانها.
وأسعد ظهور الملكة الحشود المتجمعة أدنى القصر؛ لأنها فاتتها العديد من الأحداث المهمة في الأشهر الأخيرة- بما في ذلك الافتتاح الرسمي للبرلمان الشهر الماضي، وخدمة Maundy قبل يوم الفصح ويوم الذكرى في نوفمبر- بسبب النكسات الصحية وقضايا التنقل. لكنها بدت مرتاحة ومتجددة بعد استراحة قصيرة في منزلها بالمورال في أسكتلندا.
وتواجد إلى جانب الملكة كبار العاملين في عائلتها، بمن فيهم الأمير "تشارلز" وزوجته "كاميلا"، دوقة كورنوال وكذلك الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون". ومما أثار حماسة الجماهير، أن انضم إلى دوق ودوقة كامبريدج أطفالهما الثلاثة، الأمير "جورج"، الأميرة "تشارلوت" والأمير "لويس".
لوَّح الأطفال بحماس بينما كانت الطائرات تحلق فوقهم، وكان الأمير لويس يغطّي أذنيه أحياناً كرد فعل على الضوضاء العالية. تبادل الطفل البالغ من العمر 4 سنوات عدة لحظات حلوة مع جدته. ورافق الملكة أيضاً ابنها الأمير "إدوارد" وزوجته "صوفي" كونتيسة ويسيكس، بالإضافة إلى طفليهما، ليدي "لويز" و"جيمس"، فيسكونت سيفيرن. اختتمت المجموعة الأميرة "آن" وزوجها "تيموثي لورانس" ودوق كنت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»