اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: هاني شاكر يبكي لحظة تكريمه في مهرجان الزمن الجميل

هاني شاكر - الصورة من حسابه على الفيس بوك
هاني شاكر - الصورة من حسابه على الفيس بوك

لم يتمالك المطرب هاني شاكر دموعه لحظة تكريمه بلقب " أيقونة الغناء العربي" مساء أول أمس من مهرجان الزمن الجميل في بيروت، وهو التكريم الثاني لنقيب المهن الموسيقية المصرية، بعد منحه جائزة الإبداع الفني عن مسيرته الفنية الطويلة الممتدة لأكثر من 40 عام في الدورة الأخيرة من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في القاهرة.

هاني شاكر، استقبل التكريم بالدموع بعد تقديمه بمقدمة مليئة بالكلمات الطيبة، معربا عن سعادته بهذا التكريم، وقال نقيب الموسيقيين المصريين خلال لقائه مع "بالعربيet"، إنه سعيد بتكريمه من المهرجان بإعتباره أيقونة الغناء في الوطن العربي.

وكشف هاني شاكر عن استعداده لتقديم دويتو غنائي خلال الفترة القادمة مع الفنانة سميرة سعيد، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور عن طرحه.

شارك في حفل مهرجان الزمن الجميل عدد كبير من نجوم الفن العربي من بينهم سميرة عبدالعزيز، حسام تحسين بيك، صفية العمري، نادين خوري، مادلين طبر،.

يذكر أن هاني شاكر تم تكريمه منذ 10 أيام من المركز الكاثوليكي في افتتاح دورته الأخيرة حيث تم منحه جائزة الإبداع الفني عن مسيرته الفنية الطويلة الممتدة لأكثر من 40 عام، وتسلمها بنفسه في حفل كبير شارك فيه نخبة من كبار نجوم الفن المصري والعربي أمثال منى زكي ودنيا سمير غانم وإلهام شاهين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»