أساسيات مكياج كاريس بشار

صيحات مكياج كاريس بشار
صيحات مكياج كاريس بشار
أفكار مكياج كاريس بشار
كاريس بشار بأحمر الشفاه النيود
صور مكياج كاريس بشار
كاريس بشار بمكياج نيود
أساليب مكياج كاريس بشار
مكياج كاريس بشار بألوان دافئة
صيحات مكياج كاريس بشار
مكياج كاريس بشار
صيحات مكياج كاريس بشار
أفكار مكياج كاريس بشار
صور مكياج كاريس بشار
أساليب مكياج كاريس بشار
صيحات مكياج كاريس بشار
5 صور

يُعرف عن الممثلة كاريس بشار اختياراتها الراقية في ما يتعلق بأساليب المكياج التي تعتمدها، فهي تحرص على اختيار ألوان المكياج التي تتناغم مع لون بشرتها، بعيداً عن المبالغة، مما يساعدها في إبراز ملامحها بأسلوب عصري وجذاب. فإن كنت من محبات مكياج كاريس بشار، نرصد لك في هذا الموضوع أبرز أساليب مكياجها، فهي تلهمك أفكار مكياج راقية وأنيقة تناسب مختلف الأوقات.
تابعي المزيد: مكياج حصة الفلاسي أجمل الإطلالات النهارية والمسائية


أساسيات مكياج كاريس بشار

كاريس بشار ببشرة ديوي


تتميز كاريس بشار ببشرتها النقية والمشرقة والخالية إجمالاً من الشوائب والعيوب. لذلك، غالباً ما تكتفي بطبقة خفيفة من كريم الأساس، والقليل من الكونسيلر تحت العين، إضافة الى البلاش على تفاحة الخدين، وهي جميعها تختارها بدرجة تتناغم مع لون بشرتها. إلا أنها في المقابل، غالباً ما تعتمد تقنيتي الكونتورينغ والهايلايتر، كونها تظهر دائماً بملامح وجه منحوتة وبشرة مشرقة ومضيئة. واللافت أن كاريس بشار تميل الى اللوك الديوي، أو البشرة النضرة والمتألقة والمضيئة واللامعة من دون أن تبدو دهنية أو عليها زيوت زائدة. علماً أن البشرة الديوي هي أسلوب مكياج رائج جداً بين النساء ويلاقي شعبية كبيرة بين النجمات، لما له من انعكاس رائع على مظهر المرأة عموماً ووجهها خصوصاً.


مكياج عيون كاريس بشار

مكياج عيون كاريس بشار
            مكياج عيون كاريس بشار

 

 

من الملاحظ أن كاريس بشار تميل الى أساليب المكياج الكلاسيكية بالألوان الدافئة، الترابية بشكل خاص، والغامقة التي تتناغم مع لون بشرتها، وأحياناً تكون بلمسة لامعة أو براقة فوق الجفون العلوية. فعلى سبيل المثال، اعتمدت في إحدى إطلالاتها مكياج عيون سموكي ترابياً بتدرجات البيج والبني، مع الظل الغليتر البارز عند مدمع العين والجهة الداخلية للجفون العلوية والسفلية، الى جانب الكحل الأسود داخل العين، والرموش المستعارة. وفي إطلالة أخرى، اعتمدت مكياج عيون باللون النيود الداكن الذي يتناغم مع لون عينيها وبشرتها، حيث تم فيه تظليل كامل الجفن العلوي الثابت والمتحرك بظل العين النيود الداكن، مع تحديد العين ومنبت الجفن السفلي بالكحل البني، وخط أيلاينر رفيع على طول منبت الجفن العلوي. كذلك، اختارت في إحدى الإطلالات الفنية، مكياج عيون لامعاً باللون الفضي فوق الجفن العلوي، مع الكحل الأسود الذي يغمر كامل حدود العين وداخلها، الى جانب الرموش الطويلة والكثيفة.

 

ألوان أحمر شفاه كاريس بشار

كاريس بشار بأحمر الشفاه النيود


تميل كاريس بشار الى ألوان أحمر الشفاه القريبة الى لون بشرتها، والتي تتناغم معها، خصوصاً النيود بتدرجاته المختلفة، الروج المحايد، الخوخي، والبني الفاتح. وأحياناً، تعتمد أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي، والأحمر البرتقالي.

الصور من حساب كاريس بشار الرسمي على إنستغرام


تابعي المزيد: مكياج وتسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان كان 2022