اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين الخطيب تُعلن انفصالها: مفيش نصيب وأطلب من الله العوض

ياسمين الخطيب - الصورة من حسابها على الفيس بوك
ياسمين الخطيب - الصورة من حسابها على الفيس بوك

أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب، فجر اليوم السبت، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، بعد زواج دام 10 أشهر فقط، وبعد 24 ساعة من إعلان إصابتها بمرض الـ BPD، الذي يجعلها شديدة الحساسية ومتقلبة المزاج، وتأكيدها صراحة أن كل الذين أدركوا حقيقة مرضها استغلوا ضعفها بلا رحمة.

ياسمين الخطيب - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وقالت ياسمين الخطيب عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك: تم رسمياً الانفصال عن أ.رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الاعلاميون والصحفيون رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)، كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير فيما هو قادم.

وتصدرت ياسمين الخطيب، قائمة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الجمعة، بعد إعلانها النجاة من الموت بعد تناول جرعة كبيرة من المهدئات، التي وصفها لها طبيبها النفسي.

وأضافت ياسمين الخطيب عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك: أُعدت غصباً إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها.. لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه.

تابعت ياسمين الخطيب: لكني سأعترف بكل شجاعة أني أعاني من الـ BPD.. على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولديّ مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»