دب ضخم يقتحم منزل سيدة أمريكية من نافذة مطبخها!

صورة دب يقتحم منزلا
دب يقتحم من نافذة المطبخ - الصورة من موقع insideedition
صورة دب الغابة
دب الغابة - الصورة من موقع نيوز ويك
صورة دب يقتحم منزلا
صورة دب الغابة
2 صور

عادت امرأة أمريكية من ولاية كناتيكيت، إلى منزلها لتجد أن دبًا ضخمًا قد اقتحم البيت عن طريق شباك موجود بالمنزل، وأن قطتها التي تعيش معها قد لاذت بالفرار خوفًا من الدب الضخم.

ووفقا لحديث السيدة الأمريكية التي تدعى اشانون ديفيس، إلى محطة WFSB التابعة لشبكة CBS، فإن الدب قام بتفتيش مطبخها قبل مغادرته، مشيرة إلى أنه على الأرجح كان منسجمًا بالطعام الذي كانت تتركه في مطبخ منزلها.

وقالت منظمة Keep Bears Wild، وهي منظمة مكرسة للمساعدة في حماية الدببة السوداء في حديقة يوسمايت الوطنية: "يُشار إلى الدب الذي يتعلم البحث عن طعام بشري بأنه مكيف بالطعام".

وتابعت المنظمة: "غالبًا ما تبدأ الدببة المكيفة بالطعام بفقدان خوفها الطبيعي من البشر وتصبح معتادة على الناس. تؤدي هذه السلوكيات في كثير من الأحيان إلى إتلاف المركبات والممتلكات الأخرى".

وحسب ما هو متعارف عليه في الولاية، فإنه غالبًا ما يتم التخلص من الدببة المكيفة بالطعام، لأنها تشكل خطرًا كبيرًا على السلامة العامة للمواطنين.

وأوضحت ديفيس أنها لم تلاحظ أي شيء غير عادي عندما وصلت إلى المنزل لأول مرة، ولكن بمجرد أن رصدت قطتها جالسة في الخارج، محدقة في النافذة، أدركت أن هناك خطر ما. مضيفة: "لقد كانت مجرد نظرة غريبة على القطة ولم ألاحظ أن الشاشة قد خرجت ورأيت ظلًا يسير بجوار النافذة".

وشرحت ديفيس أن الدب اقتحم نافذة مطبخها، وبمجرد الانتهاء من ذلك، قرع الحيوان على أحد أبواب المنزل وخرج من نافذة غرفة نوم ديفيس، ولحسن الحظ، لم يترك الدب الكثير من الضرر وراءه.

هذه الواقعة مشابهة لقصة أخرى وقعت في نوفمبر الماضي، حيث عاد رجل من كاليفورنيا إلى منزله ليجد دبًا يلتهم دلوًا من الدجاج كان قد تركه على منضدة المطبخ. أخبر الرجل، الذي يدعى جون هولدن، قناة ABC7 أنه واجه عدة مواجهات مع الدب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"