اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وزير الشؤون الإسلامية يكلف أول مديرة للإعلام بفرع مكة

وزير الشؤون الإسلامية يفتتح فرع الوزراة في مكة - الصورة من حساب الوزارة
وزير الشؤون الإسلامية يفتتح فرع الوزراة في مكة - الصورة من حساب الوزارة

وجه الشيخ عبداللطيف آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية، بتكليف إحدى موظفات فرع الوزارة بمكة المكرمة لتشغل منصب رئيسة قسم الإعلام في فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة مكة المكرمة عوضا عن زميلها المتخصص في الحاسب، جاء هذا التكليف خلال لقاء جمع وزير الشؤون الإسلامية بالموظفة انتهى بالترقية، خاصة وأنها تحمل بكالوريوس إعلام، وتم تكليف المدير السابق بمنصب إداري في مكتب الوزير الخاص في جدة.

ووفقا لما ذكرته "العربية" فقد أحدث هذا القرار جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض، الفئة الأولى تنحاز لأن من حق كل شخص متخصص أن يعمل في مجال تخصصه، والفئة الأخرى تؤكد أن الخبرة تلعب دورا في عملية التوظيف حسب الأداء الوظيفي.

أما من ناحية تمكين مرأة سعودية لشغل هذا المنصب، فقد أيدت فئة كبيرة هذا القرار، بعدما أشاد وزير الشؤون الإسلامية بكفاءة المرأة في عملها بالوزارة، وعبر الحساب الرسمي لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشر الحساب بعض الصور التي تخص افتتاح الوزير المقر الجديد لفرع الوزارة في منطقة مكة المكرمة الواقع في حي النزهة.


حيث شهد الافتتاح حضور عددا كبيرا من وكلاء الوزارة، ومدير فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة د.سالم بن حاج الخامري، وعدد من مسؤولي الوزارة ومنسوبي ومنسوبات الفرع.

وخلال الافتتاح استمع "آل الشيخ" إلى شرح تفصيلي للمبنى من قبل مدير عام الفرع الدكتور سالم بن حاج الخامري وإمكاناته البشرية والآلية والتقنية، كما تم استعراض برنامج "البيانات الرقمية" المنفذ بأيادي سعودية مؤهلة علميا وعمليا، والذي أطلق بهدف إنشاء قاعدة بيانات رقمية للمساجد والأراضي بمكة المكرمة.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"