اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إزالة 6 آلاف نحلة من ثقب جدار منزل في ولاية أمريكية

إزالة 6 آلاف نحلة من ثقب جدار منزل في ولاية أمريكية - الصورة من موقع بن لايف
إزالة 6 آلاف نحلة من ثقب جدار منزل في ولاية أمريكية - الصورة من موقع بن لايف

تعرض منزل عمره 100 عام يقع في "أوماها"، وهي مدينة من أكبر مدن ولاية نبراسكا، وهي تقع في وسط غرب الولايات المتحدة على نهر ميسوري، لهجوم من قبل 6 آلاف نحلة علقت في جدران منزل الزوجين "توماس ومارلو جوتيير"، وقد صرح الزوجان لصحيفة Omaha World-Herald إنهما كانا يزرعان أزهارًا صديقة للنحل خارج منزلهما في وسط المدينة، لكنهما لم يتوقعا أبدًا أن ينتقل النحل إليه.

وبالعودة لطريقة اكتشاف النحل فقد تم ملاحظة العديد من النحل يطير خارج نافذة مطبخ منزل الزوجين ووجدوا حوالي 30 نحلة في غرفة نوم بالطابق الثاني، واستنتج الزوجين أنه من المحتمل أن يكون النحل تسلل من خلال ثقب خارجي في جدار المنزل.

وسرعان ما خطرت على بال الزوجين استخدام المبيد الحشري لقتل النحل، إلا أنهما أدركا أهمية النحل لتلقيح العالم، لذا اتصلا باثنين من أعضاء نادي "أوماها بي" الذي دفع 600 دولار لنقل النحل بأمان، حيث تم تفريغ النحل في صندوق لنقله بسهولة، وقد تم العثور على 3 خلايا عسل للنحل في جدار المنزل، سمك الواحد منها "5 سم" وقطرها "23 سم" داخل الجدار.

الطريف في الأمر أن الزوجان تذوقا العسل الذي وضعه النحل في المنزل قبل أن يتم نقله إلى أرضه، وقد صرح "جوتيير" أنه إذا وضعت أذنيك على الحائط، يمكنك سماع أزيز النحل".
 

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"