الخطوط السعودية تحتفل بإكمال 10 سنوات في عضوية تحالف "سكاي تيم" العالمي

احتفاء الخطوط السعودية بإكمال 10 سنوات في عضوية تحالف «سكاي تيم» العالمي - الصورة من حساب الخطوط السعودية
احتفاء الخطوط السعودية بإكمال 10 سنوات في عضوية تحالف «سكاي تيم» العالمي - الصورة من حساب الخطوط السعودية

10 سنوات احتفت بها الخطوط السعودية لتوثق انضمامها لتحالف "سكاي تيم" العالمي، حيث نجحت تحت سقف هذا الانضمام نقل أكثر من 2.5 مليون ضيف، بالشكل الذي عزز من توسيع دائرة الخدمات المتبادلة بين الأعضاء لتعزيز تجربة السفر يما يحقق مستوى متقدما من الخدمة، يحمل طابع الشمولية والرفاهية والراحة، لكلا من ضيوف السعودية وعملاء الشركات الأعضاء في التحالف.

مزايا انضمام الخطوط السعودية لتحالف "سكاي تيم"

- تبادل المعلومات واستخدام أفضل التطبيقات، في الجوانب التي تتعلق بنواحي السلامة وخدمات العملاء والكفاءة التشغيلية.

- تطوير الأعمال عبر التعاقد مع العديد من الأعضاء بالإضافة لتنفيذ العديد من المبادرات بالأخص التي تتعلق بتسريع وتسهيل إجراءات السفر.

- تحقيق أعلى مستويات الجودة في الخدمة.

- إتاحة الفرصة لضيوف الخطوط السعودية ربح واستبدال نقاط الأميال عبربرامج الولاء لشركات الطيران الأعضاء في التحالف.

- إتاحة خدمات الأولوية عبر خدمة (SkyPriority) في كافة المحطات على شبكة التحالف لمسافري درجتي "الأولى" و "الأعمال" وأعضاء برنامج الفرسان.

- توفير ممرات سريعة أثناء عملية إنهاء إجراءات السفر واستلام الحقائب والجوازات وكذلك نقاط التفتيش الأمنية بالمطارات.

تحالف سكاي تيم

يتكون تحالف سكاي تيم من 18 شركة طيران عالمية يواصلون العمل من أجل تقديم رحلات آمنة وسلسة تحت سقف شبكة عالمية واسعة النطاق وعبر أهم المطارات المحورية في جميع أنحاء العالم، وينضم معها كل من خطوط دلتا الجوية، الخطوط الجوية الفرنسية، الخطوط الجوية الملكية الهولندية، الخطوط الجوية الإيطالية، الخطوط الجوية الكورية، طيران جارودا إندونيسيا، الخطوط الجوية الكينية، خطوط الشرق الأوسط اللبنانية، الخطوط الجوية الأرجنتينية، الخطوط الجوية المكسيكية، طيران أوروبا، الخطوط الجوية الصينية الشرقية، الخطوط الجوية الصينية الجنوبية، الخطوط الجوية التشيكية، الخطوط الجوية الرومانية، الخطوط الجوية الفيتنامية، وخطوط شيامن الجوية الصينية، إلى جانب الخطوط السعودية.

الجدير بالذكر أن تحالف سكاي تيم، ينقل أكثر من "670" مليون مسافر سنوياً من خلال مايزيد على "15,4" ألف رحلة يومياً إلى أكثر من ألف وجهة في "170" دولة.
 

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"