اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هاني شاكر يكشف حقيقة إهانة نقابة الموسيقيين: غلطة وندمان عليها

هاني شاكر - الصورة من صفحته على الفيس بوك
هاني شاكر - الصورة من صفحته على الفيس بوك

أصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، توضيحاً عاجلاً لتصريحاته الأخيرة التي تضمنت عبارات تمثل إساءة لموقعه كنقيب للموسيقيين في مصر، بوصفه دخول الانتخابات على مقعد النقيب بعنوان أغنيته الشهيرة "غلطة وندمان عليها"، وأكد شاكر أن التصريحات المتداولة له مجتزأة من سياقها، وإنه كان يتحدث عما يعانيه من تطاول وإساءة بسبب تجربة العمل العام.

هاني شاكر - الصورة من صفحته على الفيس بوك

وأوضح هاني شاكر تصريحاته الحقيقية، عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام، حيث أعاد نشر تصريحه السابق بالفيديو، وعلق قائلاً : توضيحاً لما أثير الفترة الأخيرة عن تصريحي حول ندمي للجلوس على كرسي النقابة وأنها غلطة عمري وندمان عليها.. أحب أوضح أنني لم أقصد الإساءة وقصدت أن العمل العام جعلني لقمة سائغة لوسائل الإعلام والسوشيال ميديا وعرضة للتطاول والإهانة والنيل من تاريخي الفني ومن شخصي.

وواصل هاني شاكر: لم أتخيل أبداً أن أتعرض لهذه الانتقادات طوال حياتي ولكن هذا لا يمنع أبداً أنني فخور وسعيد بالثقة الغالية التي منحتني إياها الجمعية العمومية وبكوني نقيباً لموسيقيي مصر خلفاً لسيدة الغناء العربي أم كلثوم والموسيقار محمد عبد الوهاب والموسيقار أحمد فؤاد حسن، وهذه الفئة التي أتشرف بخدمتها والانتماء لها.

ومن المقرر أن يعقد هاني شاكر مؤتمراً صحفياً غداً الاثنين في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، بحضور الفنان سعيد الأرتست وعازفي شعبة الإيقاع ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، بمقر نقابة المهن الموسيقية، ليقدم "شاكوش" اعتذاره للنقابة بصفتها راعية لحقوق أعضائها عامة، ويقدم اعتذاره لعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة.

يذكر أن حصول حسن شاكوش على كارنيه النقابة أخيراً، أثار غضب عدد كبير من العازفين وفي مقدمتهم سعيد أرتيست لأن حسن شاكوش لم يقدم اعتذاراً علنياً لهم على ما بدر منه من إساءة تجاههم وتجاه أسرهم، وهو ما استجابت له النقابة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»