فشل التحاور بين محاميي جوني ديب وآمبر هيرد.. والأخيرة ستدفع

جوني ديب وطليقته آمبر هيرد
جوني ديب وطليقته آمبر هيرد - الصورة من وكالة رويترز
لم يتمكن محامو النجم العالمي ​جوني ديب​، وزوجته السابقة ​آمبر هيرد​ من التوصل لاتفاق بتخفيض المبالغ التي يتوجب على آمبر هيرد دفعها لجوني ديب كتعويض عن تشويه سمعته.
وعلى أثر فشل التوصل إلى الاتفاق، يتوقع أن تعود المحاكم مجدداً بينهما، وذلك بعد الاستئناف الذي ستقدمه هيرد، لعدم قدرتها على دفع المبلغ المتوجب عليها، كما تدّعي.
وفي هذا السياق ذكرت صحيفة "نيويورك بوست"، أن القاضي أدخل نسخة ديب من الحكم على الورق بالكامل، وذلك خلال جلسة الاستماع الأخيرة، التي تغيب عنها جوني ديب وآمبر هيرد. ورفض القاضي جميع الاقتراحات التي وضعتها آمبر هيرد بهدف تعديل الحكم، ولم يطلب الفريق القانوني لديب أمراً قضائياً ضد زوجته السابقة.
كذلك قضت المحكمة، أن على هيرد تقديم ضمان مساوٍ لمبلغ الحكم بالكامل. إضافة إلى 480 ألف دولار في مدفوعات الفوائد، في حال كانت ستقدم استئنافاً.
وكانت عدسات كاميرات الباباراتزي قد رصدت آمبر هيرد وهي تتسوق من البقالة في ساوثهامبتون - سيتاريلا الأسبوع المنصرم.
حيث نشر "Page Six" صوراً جديدة لها من المكان، كما ورد في تقريره أن آمبر هيرد تحدثت مع بائع السمك أثناء انتقاء سمك السلمون، وأنها بحسب الأخير كانت متواضعة جداً وعلى طبيعتها بدون مكياج، مؤكداً أنها لم تتعرض لمضايقات من الناس.
وكان قد تم تصوير آمبر وهي تتصفح عروض ملابس TJ Maxx في بريدجهامبتون، نيويورك. ومع ذلك، عندما أدركت الممثلة البالغة من العمر 36 عاماً أنه يتم تصويرها، فرت من المكان تاركة وراءها سلة، حيث كانت قد وضعت بالفعل العديد من الملابس التي كانت على ما يبدو ستشتريها.
كانت برفقة "آمبر" أختها؛ "ويتني هنريكيز، التي لم تنفصل عنها مؤخراً، بل وأدلت بشهادتها نيابة عنها في الدعوى القضائية التي رفعتها ضد زوجها السابق جوني ديب.

آمبر تسعى لزيادة دخلها

وفي محاولة منها لزيادة دخلها، تعمل آمبر هيرد حالياً على كتاب يتناول تجربتها ويروي قصتها، وذلك بعد خسارة قضيتها أمام زوجها السابق جوني ديب وإلزامها بدفع تعويضات كبيرة.
وقد ذكر مصدر مقرب من النجمة أنها محطمة، وتسعى لزيادة دخلها بأي طريقة لمواجهة الأزمة التي تمر بها، وقال: "إنها ليست في وضع يسمح لها برفض الأموال، خاصة أن حياتها المهنية في هوليوود انتهت، وليس لديها ما تخسره، بعد الفترة الكارثية التي مرت بها".
ولكن إصدار الكتاب، وإن عاد عليها بالأرباح المادية، إلا أنه قد يورطها بقضية تشهير جديدة فيما إذ عمدت للتطرق إلى الادعاءات التي كانت توجهها لجوني ديب سابقاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير؛ زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير؛ زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم؛ عبر «تويتر» «سيدتي فن».