مميزات برج الأسد في الحب

الأبراج والحب
شخصية برج الأسد في الحب
برج الأسد
مميزات برج الأسد عندما يقع في الحب
شخصية برج الأسد
يُعير مولود برج الأسد اهتماماً شديداً للشريك
الأبراج والحب
برج الأسد
شخصية برج الأسد
3 صور

على الرّغم من وجود علامات وإشارات واضحة تدل على الحب، إلا أنّ البعض لا يستطيع تمييزها ومعرفتها، ويحتاج دائماً إلى تأكيد بأنّ الطرف الآخر يبادله نفس الشّعور. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على مميزات برج الأسد وصفاته في الحب.

مميزات برج الأسد في الحب

مميزات برج الأسد عندما يقع في الحب

يمثّل مولود برج الأسد القوة والسلطة التي لا تُقهر. صاحب شخصية قوية ومن الصعب أن يظهر بصورة ضعيفة أمام شريكه. عاشق يعطي قلبه بدون تحفظات ولا يأبه بأي شيء، داخله مشتعل ويستطيع التعبير عن ذلك بكل سهولة. يسعى لكسب إهتمام شريكه، ويُبدي فجأة إهتمامه بأمور لم يكن يهتمّ بها، وقد تصبح هذه الأمور من هواياته. ويُحاول عدم إثارة غيرته، بل على العكس يحاول التقرب منه وكسب وده. تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج الأسد

يغرم بشدة

علاقة الحب بالنسبة إليه علاقة أسطورية، هي عاطفة شديدة، عاطفة كبيرة. يتملكه شعور بأنه وُلد ليكون شخصاً مميزاً. يتحمل نتيجة أخطائه ويتقبل أخطاء شريكه، حيث أنّ مشاعر الحب التي يحملها تجاهه تجعله يسامحه ويغفر له. عادةً ما يكون متفهماً لإحتياجات شريكه، ويسعى لمعرفة ما يشعره بالضيق، ومتى يحتاج إلى الدعم للتحدث عن مشاعره ومشاكله، كما يتفهم الوقت الذي يحتاجه للبقاء بمفرده، ولا يتوانى لحظةً عن مساعدته عندما يحتاج إليه.

يُعير مولود برج الأسد اهتماماً شديداً للشريك

يهتم بالشريك

يتحمل بصدق مسؤولية أقواله وأفعاله بشكل كامل. يهتم بمعرفة رأي شريكه بكلّ شيء ويقوم بسؤاله عن رأيه باستمرار، ويطلب النصيحة منه في القضايا التي تواجهه. فهو يُحاول بكل الطرق إثبات حبه واهتمامه بشريكه. يحاول حماية شريكه بكلّ الطرق، حيث يعتبر ذلك من أهم علامات الحب لديه، لا ينظر إلى هاتفه وهو معه، يحاول دائماً الاطمئنان عليه، ويُلغي بعض خططه فقط لقضاء الوقت معه، يتذكّر كلّ الأشياء التي يكرهها وتغضبه ولا يقوم بفعلها، ويحاول أن يصبح شخصاً أفضل لأجله. تابعي المزيد: أسطورة برج الأسد

وفي ومخلص

يمتلك إحساساً داخلياً بالولاء، وسيُقدم الدفء والالتزام العاطفي الحقيقي لشريكه. هو متفائل وقادر دائماً على إيجاد الجانب الإيجابي لأي موقف ويُفضل الاستمتاع بالخير على التفكير في السيئ.

يكره الروتين

يحرص مولود برج الأسد على كسر الروتين في علاقته. غالباً، ما تراه يحضر لمفاجأة شريك حياته، فعلى سبيل المثال قد يفاجئه بموعد لحضور الفيلم الذي كان ينتظره، أو قد يفاجئه بجلب بعض الورود له دون سبب، أو يُحضّر له العشاء بعد يوم سيئ، حتّى لو لم يكن يعرف الكثير عن وصفات الطبخ.

تابعي المزيد: حقائق لا تعرفونها عن المرأة برج الأسد