اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الخطوط السعودية تُعيد إطلاق رحلاتها الموسمية إلى "ملقا" جنوب إسبانيا

تعلن إطلاق رحلاتها الموسمية إلى ملقا
الخطوط السعودية تعلن إطلاق رحلاتها الموسمية إلى ملقا
عودة رحلات مالقا
عودة رحلات مالقا
تعلن إطلاق رحلاتها الموسمية إلى ملقا
عودة رحلات مالقا
2 صور

أعلنت الخطوط السعودية، اليوم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن إعادة إطلاق رحلاتها المباشرة التي تربط المملكة بمدينة "ملقا" جنوب إسبانيا، حيث ستسيّر رحلات أسبوعية من كلٍ من -الرياض وجدة- إلى هذه الوجهة السياحية المميزة اعتباراً من اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022.

واحتفلت "السعودية" باستئناف التشغيل إلى ملقا في مطار الملك خالد الدولي بحضور سفير إسبانيا لدى المملكة خورخي هيفيا سييرا، والرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي الكابتن إبراهيم بن سلمان الكشي.

وستُسيّر "السعودية" رحلتين موسميتين أسبوعيًا من كلٍ من الرياض وجدة، في مدة للرحلة الإجمالية إلى مطار ملقا الدولي (AGP) من مطار الملك خالد الدولي تبلغ 6 ساعات و50 دقيقة، ومن مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة 6 ساعات و15 دقيقة.

وخصصت "السعودية" طائرتها من طراز بوينغ 787 دريملاينر لتشغيل الرحلات إلى ملقا، والتي توفر 24 مقعدًا في درجة الأعمال، و274 مقعدًا في درجة الضيافة، كذلك ستوفر "السعودية" خدمة تقديم الوجبات عند الطلب، ويمكن لجميع الضيوف على متن الطائرة الاستفادة من النظام الترفيهي الشامل، والذي يحتوي على أكثر من 5,000 ساعة من الأفلام والراديو والموسيقى، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت السريع.

وفي وقت سابق أعلنت الخطوط الجوية السعودية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن إدارج سيول عاصمة كوريا الجنوبية ضمن الجدول التشغيلي المنتظم، حيث أصبحت متاحةً للحجز عبر الموقع الإلكتروني من خلال الرابط. https://www.saudia.com/

ويأتي ذلك في إطار خطة الخطوط السعودية التي تسعى من خلالها لربط العالم بالمملكة، إذ تعد سيول إحدى الوجهات الحديثة التي تم الإعلان عنها في بداية عام 2022م.

موعد تشغيل رحلات سيول وعدد الرحلات الأسبوعية

وسيتم التشغيل إلى سيول ابتداءً من 16 أغسطس 2022م، وستكون الرحلات المباشرة انطلاقاً من مطار الملك خالد الدولي بالرياض بمعدل 3 رحلات أسبوعياً، بطائرات الخطوط السعودية من طراز بوينغ B787..9 دريملاينر المتميزة برحابة المقاعد وأحدث التقنيات التي تضفي على تجربة السفر متعة ورفاهية، ويبلغ عدد مقاعدها 24 مقعداً لدرجة الأعمال و 274 مقعداً لدرجة الضيافة.

يمكنكم متبعة آخر الأخبار عبر "تويتر" "سيدتي"