اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

8 مواقع للفعاليات في موسم جدة متاحة للزوار على مدار العام

المواقع المستدامة لموسم جدة
المواقع المستدامة لموسم جدة

تحقيقاً للاستدامة عززت إدارة موسم جدة عنصر الاستدامة في مناطق الفعاليات التي شهدت العديد من العروض والفعاليات المميزة على مدى شهرين.

المواقع المتاحة

ومع بدء العد التنازلي لانتهاء فعاليات الموسم؛ ستواصل 8 مواقع في مناطق الفعاليات الـ "13" عروضها بعد انتهاء الموسم وفي أوقات متفاوتة طوال العام، بحيث ستكون إدارتها وتشغيلها في فترات مختلفة خلال العام عن طريق شركاء الموسم في القطاعين الحكومي والخاص، ومنها حديقة الأمير ماجد، وجدة آرت بروميناد، وجدة جنغل، ونادي اليخوت، ولونا، وجوفالي، وذا فيلج، وجدة التاريخية، وذلك تحقيقاً لعنصر الاستدامة في فعاليات المتنوعة، وتأكيداً على حرص إدارة الموسم على خلق أثر دائم للموسم داخل المدينة، وديمومة الفعاليات طوال العام، بما يحقق الأهداف الرئيسة من الموسم.

وأكد مدير عام موسم جدة نواف قمصاني على حرص إدارة الموسم على عنصر الاستدامة والشمولية والتنوع في تقديم أكثر من 2800 يوم فعالية، تشهد عروض وتجارب وألعاب ومعارض ومسارح وحفلات، إضافةً إلى التنافسية في تقديم أكثر من 36 عرضاً وتجربة وفعالية تقام في المملكة للمرة الأولى وأكثر من 6 فعاليات هي الأولى من نوعها.

ونوه باستفادة مدينة جدة من المقومات التي حظيت بها وجعلتها وجهة سياحية مناسبة صيفاً وشتاءً لتسجل على مدى شهرين كاملين رقماً قياسياً في عدد الزوار وصل إلى أكثر من 5 ملايين زائر استمتعوا خلالها بالفعاليات والتجارب والمعارض والمسرحيات والحفلات المقدمة.

يذكر أن موسم جدة شهد قصة نجاح في المنطقة من خلال الأرقام والمؤشرات التي حققها على مدى 55 يوماً منذ انطلاقته، بتجاوز عدد زواره 5 ملايين من 129 دولة، شهدوا 2800 فعالية.

يمكنكم متبعة آخر الأخبار عبر "تويتر" "سيدتي"