اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أشهر الفنادق في تبليسي عاصمة جورجيا

أشهر الفنادق في تبليسي
أشهر الفنادق في تبليسي عاصمة جورجيا
فندق أمباسادوري تبليسي
فندق أمباسادوري تبليسي
فندق سيلفر 39 كورنر
فندق سيلفر 39 كورنر
فندق تي إمأبارت
فندق تي إمأبارت
أشهر الفنادق في تبليسي
فندق أمباسادوري تبليسي
فندق سيلفر 39 كورنر
فندق تي إمأبارت
4 صور

تبليسي هي مدينة التناقضات، حيث تتعايش الهياكل الحديثة والعمارة القديمة. تعرضت عاصمة جورجيا للعديد من الغزوات وتم إحراقها وترميمها عدة مرات، لكنها على الرغم من ذلك لا تزال تعرض تاريخًا مضطربًا وثقافة غنية. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في تبليسي.

فندق أمباسادوري تبليسي

فندق أمباسادوري تبليسي


يقع فندق أمباسادوري تبليسي الجديد، مع غرف فاخرة وحمامات رخامية وتصميمات داخلية إيطالية أنيقة، في المركز التاريخي والثقافي في تبليسي. حمام سباحة داخلي وسبا فاخر، صالة رياضية، تراس شمسي وساونا، مجموعة متنوعة من أماكن تناول الطعام ومقهى خارجي، قاعة مؤتمرات، موقف خاص للسيارات، كلها تشكل تجربة لا تُنسى لنزلاء الفندق . تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة. تشمل بعض الوحدات منطقة جلوس لراحتك. يتوفر في مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وماكينة صراف آلي ومتاجر. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الغرف. يوفر الفندق أيضًا خدمة تأجير السيارات. تقع ساحة الحرية على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، في حين يقع مسرح رستافيلي على بعد 900 متر من مكان الإقامة. يقع أقرب مطار وهو مطار تبليسي الدولي على بعد 13 كم من مكان الإقامة.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق المنتشرة على ساحل أمالفي لقضاء شهر العسل

فندق تي إمأبارت

فندق تي إمأبارت


يقع فندق تي إمأبارت في مدينة تبليسي على بعد 3.7 كم من مسرح رستافيلي، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح موسمي في الهواء الطلق. توفر جميع أماكن الإقامة في الفندق إطلالات على المدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى الحديقة والتراس. يتميز مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصالة مشتركة وخدمة تحويل العملات للضيوف. تحتوي جميع غرف الضيوف في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تتوفر خيارات الإفطار الكونتيننتال والبوفيه كل صباح في مكان الإقامة. تشتهر المنطقة بركوب الدراجات، وتتوفر خدمة تأجير السيارات في الفندق. يقع مسرح تبليسي للأوبرا والباليه على بعد 4 كم من الفندق، في حين تقع ساحة الحرية على بعد 4.4 كم من مكان الإقامة. يعتبر مطار تبليسي الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 18 كم، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في كرواتيا بإطلالات خلابة على البحر

فندق سيلفر 39 كورنر

فندق سيلفر 39 كورنر


يقع فندق سيلفر 39 كورنر في موقع مثالي في منطقة وسط مدينة تبليسي، على بُعد 600 م من ساحة الحرية، وعلى بُعد 1.4 كم من مسرح رستافيلي، وعلى بُعد 1.5 كم من أوبرا تبليسي ومسرح الباليه. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وصالة مشتركة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يمكن للضيوف تناول مشروب في مطعم الوجبات الخفيفة. سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة تحتوي على مكتب وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش. يوفر مكان الإقامة تراس. يقع أقرب مطار وهو مطار تبليسي الدولي على بعد 17 كم من الفندق.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق من فئة الخمس نجوم في زيورخ