اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لا يوجد مكان للاختباء.. فاطمة البنوي تروج لفيلم "سكة طويلة".. طريق سفر مليئ بالمخاطر

فاطمة البنوي - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
فاطمة البنوي - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
كشفت الفنانة فاطمة البنوي، عن الإعلان الرسمي لفيلمها الجديد "سكة طويلة" المقرر عرضه بالسينمات يوم 28 يوليو من الشهر القادم.
وجاء إعلان الفيلم مليئاً بالأحداث المشوقة، حيث ظهرت من خلاله فاطمة البنوي برفقة براء عالم الذي يشاركها بطولة الفيلم، داخل سيارة متجهين إلى مكان لم يتم الافصاح عن اسمه، ولكنهما يسلكان طريقاً صحراوياً يحمل اسم رقم "10"، وأثناء رحلتهما يتعرضان للمخاطر أبرزها هو مطاردة سيارة لهما دون معرفة الأسباب، ويحاول قائدها قتلهما ولكن ينجحان في الهروب منه، ثم يتتبعهما هذا الشخص مرة أخرى.
وفي مشاهد أخرى يظهر شخص ملثم ويحمل سلاحاً أبيض" سكين" ملطخ بالدماء، ومن أمامه يحاول براء عالم الهروب الذي ظهر مقيداً في يده وبرفقته فاطمة البنوي، لينتهي الأمر بظهور شرطي يحاول معرفة سبب ما يحدث. وفي النهاية يتم دهسه من قبل الشخص الذي كان يتتبع براء العالم وفاطمة البنوي بسيارته.
ونشرت فاطمة البنوي، مقطع فيديو من الإعلان الدعائي للفيلم.. وعلقت عليه قائلة:" لا يوجد مكان للاختباء، لا من الشمس ولا من الماضي في سكة طويلة.. ترقبوا رحلتنا في دور العرض ابتداء من 28 يوليو".
"سكة طويلة" بطولة براء عالم وفاطمة البنوي ، ومن إخراج عمر نعيم، وتدور أحداثه حول قصة أخوين في طريق سفر محفوف بالمخاطر.

ونجحت الفنانة فاطمة البنوي في تسجيل حضورها خلال السنوات الماضية، من خلال مجموعة من الأدوار المهمة خلال رحلتها الفنية والتي من بينها دورها في فيلم "بركة يقابل بركة" الذي عرض في مهرجان برلين السينمائي 2016.، وقدمت فيه دور بركة، ثم عادت وقدمت مجموعة من الأدوار المهمة والتي كانت من بينها "عالية" في مسلسل "أم القلايد"، وشخصية نرجس في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، وكذلك دور سارة في مسلسل "60 دقيقة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»