اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حُلم كسر سن واحدة للمتزوجة

تفسير حُلم كسر سن واحدة للمتزوجة
تفسير حُلم كسر سن واحدة للمتزوجة
كسر السن
كسر السن في منام المتزوجة
كسر السن
تفسير رؤية كسر السن في المنام
تفسير حُلم كسر سن واحدة للمتزوجة
كسر السن
كسر السن
3 صور

من الأمور المزعجة، أن يرى الفرد في منامه كسر السن، ويزداد الضرر إذا شعر بالألم أيضاً، وشاهد شكل الأسنان السيّئ بعد ذلك.. وضع "ابن سيرين" الكثير من العلامات التي تخص رؤيا كسر السن، ويقول إنه رمز إلى الدخول في أيام غير مطمئنة، وخاصة لو كان مكان تلك السن في الأمام وظهر الدم أيضاً بعد كسرها؛ فيصطدم الإنسان بالكثير من الوقائع السيئة، التي تؤدي إلى خسارته لنقوده بعد عمله وصبره في جمعها.
ومَن يرى في حُلمه أن أسنانه قد تحطمت، دلت رؤياه على وقوع مكروه له، يمكن أن يكون إصابة أحد أفراد أسرته بمرض، أو تشاجرهم أو وقوع أحدهم في مشكلة مع أحد الغرباء، وقد يكون هذا الحُلم دلالة على زيادة المشاكل التي يعاني منها الرائي في حياته، سواء في عمله أو مع أصدقائه، ويمكن أن يدل على مواجهة صاحب الرؤيا لمشاكل في دراسته أو مشكلات مادية، ومن يرى أن بعض أسنانه تآكلت؛ فيصيبه بلاء، ومن رأى أنه يقلع أسنانه؛ فإنه يقطع رحمه، ومن يرى أنه اقتلع جميع أسنانه؛ فإن أهله يموتون قبله.. والله أعلم بالآجال.

الرؤيا المحمودة في كسر الأسنان

تفسير رؤية كسر السن في المنام


سقوط الأسنان تبشر الرائي عندما يتعرض إلى فقدان وتكسر إحدى الأسنان السيئة والمسوسة، والتي تتسبب في الألم الشديد له مع مظهرها غير المحبب؛ لأن مع فقدان تلك السن والخلاص من الأذى المترتب عليه، ينجو المرء من مشكلة كانت تلاحقه، أو نزاع كان سيدخل فيه ويتسبب في افتراقه عن أحد أحبائه، ومن هنا نوضح أن حياته ستتوجه إلى السعادة مع انكسار السن المسوسة، وإذا كان هناك أكثر من سن مسوسة وتم التخلص منها؛ فتكون الهموم المنصرفة من حياته متعددة، بإذن الله.

تفسير حُلم تكسر سن واحدة في المنام، للمتزوجة

كسر السن في منام المتزوجة


رؤية تكسر الأسنان في منام المتزوجة، يدل على تأثر زوجها الشديد بالمرض، وقد يكون الأذى يتعلق بأحد الأبناء وليس الزوج، ومن هنا عليها الاعتناء بأسرتها جيداً، ونصحهم بالحفاظ على صحتهم، وعدم السماح لهم بالوقوع في بعض المشكلات التي تتعلق بالجسد، بسبب العادات الخاطئة التي يمارسها البعض.
رؤية سقوط السن المسوسة أو التي بها مرض في الحُلم، للمرأة المتزوجة، قد تدل على انتهاء خلافاتها مع عائلتها أو أهل زوجها، أو نهاية مشاكلها مع زوجها.
إذا رأت المتزوجة في منامها أن إحدى أسنانها سقطت وأمسكتها بيدها؛ فتلك بشارةٌ بالحمل إن كانت في سن الإنجاب؛ خصوصاً إذا لم تكُن قد أنجبت من قبل، وإلا فإن معنى الرؤية يُشير إلى رزق تحصل عليه الرائية.
قد يدل تفسير حُلم سقوط سن واحدة للمتزوجة، على قدرتها على تربية أولادها تربيةً حسنة وصالحة.
يمكن تأويل سقوط سن واحدة في المنام للمرأة الحامل، إذا وقع في يدها أو حجرها بالحُلم، بأنه يرمز إلى المولود.. والله أعلم.