اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دليل جواهر العيد FESTIVE GEMS
دليل جواهر العيد
دليل جواهر العيد FESTIVE GEMS
Vibrant Blossoms
دليل جواهر العيد FESTIVE GEMS
Your Ring
دليل جواهر العيد FESTIVE GEMS
Your Earrings
دليل جواهر العيد FESTIVE GEMS
Your Necklace
دليل جواهر العيد FESTIVE GEMS
Your Bracelet 
دليل جواهر العيد FESTIVE GEMS
دليل جواهر العيد FESTIVE GEMS
دليل جواهر العيد FESTIVE GEMS
دليل جواهر العيد FESTIVE GEMS
دليل جواهر العيد FESTIVE GEMS
دليل جواهر العيد FESTIVE GEMS
6 صور
للعيد ألوانه المبهجة وتقاليده الفريدة. وقد شاء كبار الجواهريين في العالم من بولغاري Bulgari، وشوبارد Chopard، وتيفاني أند كو. .Tiffany & Co، أن يقدّموا للمرأة إبداعات فريدة من نوعها، ومميزة بأحجارها الكريمة الملوّنة، والتي تضفي الإشراق على الطلة وتزيد من رقيّها. ولكلّ امرأة جوهرة ملوّنة تخاطب ودّها، وترضي ذوقها، وتنسجم مع شخصيتها.

اتبعي الدليل التالي لتختاري مجوهرات لك ولمن تحبين.


Vibrant Blossoms

Vibrant Blossoms


ورود نقيّة بوهجها مرصّعة بأحجار كريمة ملوّنة تخاطب المرأة التي تنشد الفرادة


Color & Personality


تكشف الألوان سمات الشخصية، وعتد اختيار هدية يمكن للألوان أن تساعد في الكشف عن أهواء وميول كل فتاة:
  • الأزرق: التي تنجذب للون الأزرق تتمتّع بسحر وجاذبية، وتعدّ عاطفية وبطبع ودود. وتتمتّع أيضاً بحسّ إبداعيّ عالٍ.
  • الأحمر: من تفضّل اللون الأحمر هي شخص عاطفيّ بشكل لا يصدّق. وتمتّع بحس إيجابي، ومتفائلة معظم الوقت.
  • الزهري: غالباً ما ترتبط تلك التي تعشق اللون الزهري بالبراءة والحساسية المفرطة. وتبحث دوماً عن الشعور بالحب والأمان.
  • الأخضر: إذا كنت منجذبة إلى اللون الأخضر، فمن المحتمل أن تحكم العواطف عالمك. ومن تحبّذ اللون الأخضر تتميّز بالإخلاص وتقديم الدعم لمن يحتاج.
  • البرتقالي: التي يجذبها هذا اللون الساطع تتمتّع بجاذبية عالية، ومن المحتمل أن يكون لديها ميل للمغامرة.
  • الأصفر: هو لون ينضح بالجاذبية والبهجة، وفي جوهر من تفضّله طموح جامح، وتغلب عليها صفات المرح والبهجة.
  • الأسود: لون يمثل الغموض والثقة. والأشخاص الذين يفضّلون الأسود لديهم ميل لريادة الأعمال وحسّ القيادة.
  • البنفسجي: من تحب هذا اللون هي حسّاسة بطبعها ومتكتّمة، وغالباً ما تكون حذرة، وتخاف من الانفتاح على الناس، والسماح لهم بدخول حياتها.
  • الفيروزي: التي يبهرها هذا اللون تتمتّع بصفات سامية من التهذيب الفائق والتعاطف بشكل كبير مع محيطها.

تابعي المزيد: بروشات فخمة مرصوفة بالأحجار الكريمة لسهراتك في عيد الأضحى


Vivid Tones

Your Ring


خواتم مرصّعة بأحجار كريمة مبهجة، قطع فريدة مهداة إلى المراة المتألقة


Your Ring


عند اختيارك للخاتم بأحجار كريمة ملوّنة، من الضروري اعتماد الظلّ الذي يتناغم مع لون البشرة، فتدرّجات الأصفر والبرتقالي والأخضر تناسب البشرات الدافئة؛ بينما تلائم تدرّجات الألوان الباردة، من الزهري إلى الفضيّ والأبيض، ذوات البشرة الفاتحة. والخاتم بتصميم مستطيل يناسب معظم الأصابع، بينما الخواتم الكبيرة، عموماً، تناسب ذوات اليدين الكبيرتين، لأنها تشكل خدعة بصرية تجعل الأنامل تبدو أنحف. أمّا الخواتم بالتصميم العريض فتلائم الأصابع الطويلة، لأنها تخفف من طولها الزائد. ويناسب ذوات الأنامل القصيرة، الخواتم بتصميم بشكل مثلّث أو إجاصيّ، شرط اتجاه زاوية التصميم نحو الأظافر لمنح الأنامل المزيد من الطول. في حال اخترت التزيّن بعدة خواتم، ليس بالضرورة أن تتطابق في التصميم، إلا أنه من الضروري أن تتناغم مع بعضها البعض. كما يجب الاهتمام باليدين والأظافر، لأنها ستكون في دائرة الضوء مع الخواتم الكبيرة.

تابعي المزيد: موديلات تيجان مرصعة بالأحجار الكريمة 2022


Eye-Catching

Your Earrings


الأقراط تشدّ النظرات إلى الوجه وتحيطه بهالة من النور الساحر


Your Earrings


يمكن أن تساعدك الأقراط في إبراز جمال ملامحك، فالتصاميم الصغيرة منها تضيء العينين، بينما الأقراط المتدلّية تضيء خطّ الفكّين. وأيّ قطعة لامعة تُعتمد بالقرب من الوجه تساعد في إضاءة البشرة. تدرّجات الأصفرتضفي الإشراق على البشرة السمراء، فيما تضيء الألوان الزاهية البشرة الشاحبة. والوجوه الصغيرة الحجم بمختلف الأشكال، سواء كانت مستديرة، أو مربّعة، تناسبها الأقراط الصغيرة الحجم. أما الوجه البيضاوي، فتلائمه معظم التصاميم، خصوصاً الأقراط المتدلية التي تأخذ شكل قطرة الماء. حتى الدوائر الكبيرة تمنحه حركة. بدوره، الوجه المستطيل والطويل، تلائمه التصاميم العريضة والثلاثية الأبعاد، كما الدوائر الكبيرة، وكل ما يمكن أن يوحي أن الوجه أكثر امتلاء. أما للوجه الذي يأخذ شكل القلب، فيجب التركيز على اختيار تصاميم تكون عريضة في الأسفل، كقطرات الماء والثريا والدوائر، فهي ستساهم في جعل الوجه يبدو ممتلئاً وأكثر توازناً. وتناسب الوجه المربع الأشكال الدائرية، كونها تخفف من حدّة الفك، بينما يستحسن لصاحبة الوجه المثلث اختيار الأقراط البيضاوية الكبيرة أو الدائرية.

تابعي المزيد: أقراط مستوحاة من الأشجار والورود


Artful Pieces

Your Necklace


أحجار كريمة ملونة ترصّع المجوهرات وتغدو حول العنق قلادة رائعة كأنها قطعة فنية


Your Necklace


عند اختيار السلاسل أو القلادات كهدية، يجب مراعاة شكل العنق، والطول، وشكل الجسم والوجه. القلائد تساعد في تأطير الوجه، ويمكن أن تساعدك على إبراز أقوى ملامح وجهك. ويجب على النساء ذوات الوجوه المستديرة تجنّب القلائد القصيرة أو أطواق Chokers، لأنها ستعزّز استدارة وجوههنّ. كما ويستحسن اختيار الطول الذي يبرز نقاط الجمال في قوامك. فعلى سبيل المثال، إذا كان خصرك نحيفاً، اختاري السلاسل الطويلة. ويمكن للواتي يتمتّعن بوجوه بيضاوية الشكل، الاستفادة من مختلف التصاميم. أما التي شكل وجهها طويل فينصح باعتماد قلادة قصيرة بهدف تنعيم القسمات. أخيراً، يناسب تصميم الطوق أو التشوكر ذوات العنق الطويل.

تابعي المزيد: سلاسل ذهب أبيض فخمة تناسب العبايات في عيد الأضحى


Joyful Jewelry

Your Bracelet


جاذبية لا تقاوم في الأحجار الكريمة الملوّنة ترصّع المعادن النفيسة وتبهر العين بألوانها


Your Bracelet


الأساور بتصاميمها الفاخرة يحمل بعضها خطوطاً كلاسيكية، وأخرى جريئة مرصّعة بالأحجار الكريمة الملوّنة. تشكّل أجمل هدية شرط حسن اختيارها. عموماً، الفتيات ذوات الطابع المغامر والجريء، تناسبهنّ الأساور العريضة، وتعرف باسم مانشيت Manchette، وأسلوب التكديس بتصميم Torc. أما التي تملك طابعاً رومانسياً، فتفتنها أساور الألماس بكل ألوانه، وتجذبها تصاميم الورود أو سوار التنس، أو ذلك المشغول باللؤلؤ. وقبل شراء سوار كهدية، يجب تحديد روتين الفتاة اليومي، وطبيعة عملها، فإذا كانت نشطة وحيوية واجتماعية للغاية، يفضّل اختيار التصميم المبتكر، وغير التقليدي، الذي يعزّز شخصيتها ويبرزها. أما تلك التي تمتهن عملاً مكتبياً، فيفضل أن يكون سوارها ناعماً بتفاصيل فاخرة.

تابعي المزيد: أجمل وأحدث موديلات أساور مميزة لعيد الأضحى 2022