اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل سيارات مناسبة للنساء لعام 2022

مرسيدس GLC
مرسيدس GLC
-ميني كوبر
-ميني كوبر
-هيونداي كونا
-هيونداي كونا
-رنج روڤر إيڤوك
-رنج روڤر إيڤوك
-هوندا CR-V
-هوندا CR-V
-إم جي ZS
-إم جي ZS
-تويوتا 86
-تويوتا 86
-فيات 500
Fiat 500
مرسيدس GLC
-ميني كوبر
-هيونداي كونا
-رنج روڤر إيڤوك
-هوندا CR-V
-إم جي ZS
-تويوتا 86
-فيات 500
8 صور

عالم السيارات كبير جداً ومليء بالعديد من الموديلات المختلفة الحجم والشكل، وللنساء أذواق مختلفة عن الرجال في اختيار السيارة ونوعها، ففي الوقت الذي يبحث فيه الرجل عند شراء سيارة ما بقوة المحرك مثلاً، المرأة تركز اهتمامها على لون تفضله أو شكل مميز نال إعجابها، وهذا لا يقف عند موديلات السيارات فقط، ولا أسمائها، فبينما يميل الرجل لأسماء السيارات التي تحث على القوة تميل أغلب النساء لأسماء سيارات تشعرها بالأنس واللطف.

السيارة عند المرأة كالرفيق الودود الذي يعينها في رحلاتها وتحركاتها، وسنتحدث عن أهم السيارات وأفضلها للنساء بغض النظر عن ألوانها وأحجامها وموديلاتها، وكما تعلمون فإن لكل موديل من السيارات أكثر من 3 أجيال، وبعضها للآن مستمر إنتاجها. وعلى النحو الآتي نذكر أفضل أنواع السيارات للسيدات.

تتواجد العديد من السيارات المناسبة للبنات والتي تتواجد في السوق السعودي، والتي جاءت كالتالي:

-مرسيدس GLC 250

مرسيدس GLC

سيارة مرسيدس GLC 250 واحدة من أجمل السيارات على مستوى العالم، والتي حصلت على تقييم عالٍ للغاية من قبل كافة المستخدمين، حيث تتميز السيارة بالفخامة والرفاهية المميزة التي عملت الشركة على إضافتها؛ كي تتناسب مع جميع الأشخاص، حيث يبدأ سعرها من 270 ألف ريال سعودي، ونالت السيارة لقب أفضل سيارة نسائية في الأعوام 2017، 2018، 2019.

-ميني كوبر

-ميني كوبر

ميني كوبر السيارة الأفضل والمناسبة لجميع الشباب من الرجال والنساء، حيث تم تصميم السيارة على الطراز الأوروبي المميز للغاية، وتأتي السيارة بقوة 134 إلى 228 حصاناً، حيث إنها من السيارات المفضلة بشكل كبير للنساء، وتتميز بأنها موفرة بشكل كبير في استهلاك البنزين وشكلها المميز والمناسب للجميع، حيث يبدأ سعر السيارة من 135 ألف ريال سعودي.

-فيات 500

Fiat 500

فيات 500 من السيارات المميزة للغاية والتي تتواجد بالعديد من الأنواع المختلفة المفضلة للنساء حول العالم، حيث تمتلك محركاً بطاقة 1200 سي سي بقوة 69 حصاناً، مع ناقل حركة يدوي من 5 سرعات، حيث تزداد الفئات الأخرى من خلال المحرك والمميزات التقنية التي توفرها الشركة، حيث يبدأ سعر السيارة من 70 ألف ريال سعودي.

-رنج روڤر إيڤوك

-رنج روڤر إيڤوك

رنج روفر إيفوك تتميز بتصميمها المميز والرائع من خلال البساطة والأناقة مع إضافة لمسات الفخامة الرائعة، وتعتبر من أفضل 15 سيارة للبنات، حيث إن السيارة تمتلك العديد من الإضافات التكنولوجية العالمية في مجال السيارات، وهي من السيارات الرياضية متعددة الاستخدام، والتي تتوفر بمحرك 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر، والتي تساعد على توفير الوقود بشكل كبير، حيث يبدأ سعر سيارة رينج روڤر إيڤوك 2020 من 190,000 ريال.

-إم جي ZS

-إم جي ZS

سيارة إم جي ZS 2020 من الفئات الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تعتبر من أفضل 15 سيارة للبنات، وتتميز بمظهر جمالي ومقصورة بفخامة عالية للغاية، حيث إنها من أفضل السيارات المناسبة للنساء وخاصة الراغبات في تعلم القيادة، حيث يبدأ سعر سيارة إم جي ZS 2020 من 51,000 ريال.

-هيونداي كونا

-هيونداي كونا

سيارة هيونداي كونا من الخيارات المناسبة لجميع النساء؛ من أجل الحصول على قيادة ممتعة وآمنة تماماً، حيث إنها من آخر إبداعات شركة هيونداي الكورية، والتي تأتي من فئة سيارات الدفع الرباعي والتي تتميز بالأناقة والتصميم المميز، بالإضافة إلى حجمها المناسب للقيادة، حيث يبدأ سعر سيارة هيونداي كونا من 71,000 ريال.

-تويوتا 86

-تويوتا 86

لهواة السيارات الرياضية تعتبر تويوتا 86 من السيارات الرياضية المميزة التي قدمتها شركة تويوتا العالمية، حيث تم توجيه السيارة إلى الفئات الشبابية وخاصة النساء، حيث تمتلك السيارة محرك يتسع إلى لترين بقدرة 184 حصاناً، حيث يبدأ سعرها من 85 ألف ريال سعودي.

-هوندا CR-V

-هوندا CR-V

سيارة هوندا CR-V واحدة من السيارات المميزة والمناسبة بقوة للنساء والرجال، حيث تقدم مساحات واسعة سواء في قمرة القيادة أو في الشنطة، حيث إنها من السيارات التي تتناسب مع السيدات المقبلات على القيادة لأول مرة، وتعد من السيارات الأكثر مبيعاً على مستوى العالم، حيث يبلغ سعرها ابتداء من 95000 ريال.