اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

العائلات الإماراتية والخليجية على موعد مع عروض صيف مشوّقة من فنادق "إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي" 

فنادق "إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي"
إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي
عرض الاقامة والترفيه في "كراون بلازا دبي فستيفال سيتي"
عرض الاقامة والترفيه في "كراون بلازا دبي فستيفال سيتي"
"انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فستيفال سيتي"
انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فستيفال سيتي - إقامة فاخرة ومطلة
أفضل مأكولات البرانش بجانب حوض السباحة
أفضل مأكولات البرانش بجانب حوض السباحة
فنادق "إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي"
عرض الاقامة والترفيه في "كراون بلازا دبي فستيفال سيتي"
"انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فستيفال سيتي"
أفضل مأكولات البرانش بجانب حوض السباحة
4 صور

تستعد فنادق "إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي"، الوجهة السياحية الرائدة في دبي، لاستقبال العائلات الامارتية والخليجية والمقيمة في دولة الامارات خلال فرصة عيد الأضحى المبارك. ومن المتوقع أن تعج هذه الفنادق بالزوار خلال إجازة الأضحى التي تتقاطع مع عروض الصيف التي تقدمها هذه الفنادق. وكشفت مجموعة فنادق "إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي" النقّاب عن قائمة عروضها الصيفية للمقيمين والزوار لهذا العام في إطار التزامها بضمان تجارب وأنشطة ترفيهية مميزة مصممة خصيصاً لتلبية تطلعات العائلات وتوقعات السياح خلال فترة الصيف.

وفي تعليقه على العروض الصيفية، قال "مايكل بروغس"، المدير التنفيذي المساعد لقطاع التسويق والمبيعات في فنادق "إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي": "يأتي الصيف ليجمع الناس معاً ليعيشوا لحظات ممتعة ويقوموا بأنشطة ترفيهية متنوعة. وهذا الصيف ستكون مجموعة فنادق "إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي" في قلب خيارات الزوار من خلال توفيرنا لقائمة من التجارب الصيفية الجذابة التي يمكن للمقيمين والزوار الاستمتاع بها".

وبالإضافة إلى الإقامة والاستمتاع بأفضل الأجواء داخل مجموعة فنادق "إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي"، يمكن للنزلاء استكشاف المجموعة الفاخرة من المطاعم الهامة الفائزة بالجوائز والاستمتاع بعالم من الخيارات من الفطور والغداء والفعاليات المسائية وغيرها من العروض الخاصة. أضف إلى ذلك، فإن فنادق "إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي" تمنح النزلاء واحة مثالية للاستمتاع بمجموعة من تجارب الاسترخاء ضمن عروضها الصيفية الحصرية.


إقامات غاية من الراحة والاسترخاء

انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فستيفال سيتي - إقامة فاخرة ومطلة

 


يشمل عرض التسوق والاقامة والطعام في "إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي" إقامة لمدة ليلتين مع فطور وعشاء في مطعم أنيس المفضل لضيفين. أما للباحثين عن التجارب الصيفية المثيرة، فيمكنهم الاستمتاع بأحواض السباحة التي يتم التحكم في درجة حرارتها أو التوجه إلى الشاطئ بخدمة النقل المجاني إلى شاطئ لا مير. وأثناء تسوق الوالدين عند وصولهم إلى دبي فستيفال سيتي مول، يمكن للأطفال التوجه إلى نادي "بلانيت تريكرز" واستكشاف أشياء جديدة مع رفاقهم من المغامرين الصغار.

وفصل الصيف هو الوقت الذي يتدلل فيه زوار "إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي"، ومع عرض "سباكيشن"، ستكون الفرصة متاحة للنزلاء للاسترخاء بجلسة تدليك لمدة 60 دقيقة لشخصين في جناح خاص. وتستمر اللحظات الممتعة حيث للشاي في "تشويكس" طعم آخر. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة طهي باريسية أصيلة مع الكعكات المميزة والمعجنات، كل ذلك مصحوباً بالاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق دبي. وتشمل عروض "سباكيشن" إقامة لليلة واحدة وإفطار لشخصين في مطعم أنيس مع حد أدنى إقامة ليلتين.

ومع عرض الاقامة والترفيه في "كراون بلازا دبي فستيفال سيتي"، يمكن للصغار اللهو والجري والاستمتاع بالمغامرات في "بلانيت تريكرز"، وهو نادي الأطفال المميز للمستكشفين الصغار. وتوفر برامج الأنشطة تفاعلاً آمناً ومراقبة للأطفال ليتعلموا ويجربوا أشياء جديدة مع جدران للتسلق، وجلسات للفنون والأعمال اليدوية، ودروس في الطبخ وغيرها من الأنشطة الرائعة. وتشمل المزايا الخاصة المهمة للأطفال تحضير الايس كريم ودروس في الطبخ في زيتون وغيرها من الأنشطة الصيفية الأخرى في نادي "بلانيت تريكرز" بالإضافة إلى عدد غير محدود من الفشار. وتشمل العروض إقامة ليلة واحدة بالإضافة إلى وجبة إفطار وعشاء لشخصين بالغين وطفلين حتى 12 عاماً في مطعم زيتون أو "بيلجيان كافيه" ودخول لنادي الأطفال "بلانيت تريكرز"، وتتضمن المزايا المخصصة للأطفال الدخول الى حوض السباحة ونقل مجاني إلى شاطئ لا مير.

وبإمكان الوالدين منح وقت العائلة أهمية قصوى هذا الصيف مع عرض العائلة في فندق "هوليداي إن آند سويتس دبي فستيفال سيتي". ويمكن للضيوف الاختيار من الغرف القياسية والحصول على ترقية إلى الفئة التي تليها (إذا كانت متاحة)، والاستمتاع بمساحة إضافية. وكجزء من عرض العائلة، يمكن للأسر الاستمتاع بالفطور في "سيروكو" لشخصين وطفلين (حتى 12 عاماً)، والعشاء لشخصين وطفلين (حتى 12 عاماً) في "زيست" أو "سيروكو"، بالإضافة لدخول نادي الأطفال والمسبح الذي يتم التحكم في درجة حراراته إضافة إلى خدمة النقل المجاني إلى شاطئ لا مير. وهذا عرض العطلة الذي سيظل باقياً في ذاكرة الأطفال والوالدين .

وسيبهر "انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فستيفال سيتي" الضيوف بعرض إقامة فاخرة هذا الصيف. ويمكن للمقيمين الاستمتاع بخصم 25% على إقامتهم في شقة بغرفتي نوم، مع مشروبات الترحيب في الطابق 17، ورصيد الأطعمة والمشروبات  في اليوم لاستكشاف وتجربة 16 مطعماً في فنادق "إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي". كما يمكن للصغار الاستمتاع بالدخول إلى نادي "بلانيت تريكرز"، إلى جانب خدمة النقل إلى لا مير وقسيمة تسوق من دبي فستيفال سيتي مول. ويسري هذا العرض على الإقامة لمدة سبعة ليال وأكثر. 


عروض المنتجع الصحي المذهلة


وليس هناك وسيلة أفضل للاسترخاء والاستجمام أكثر من يوم في المنتجع الصحي في "انتركونتننتال دبي فستيفال سيتي سبا". ويتضمن العرض ثلاث خطوات لإزالة السموم والمساعدة على استعادة الرونق الطبيعي للبشرة. ومن خلال استخدام حوض السباحة بشكل غير محدود، وبعد 30 دقيقة من تقشير الجسم، يليه لف الجسم لمدة 30 دقيقة، يمكن للضيوف الاستمتاع بتدليك لمدة 60 دقيقة لتخفيف وإزالة التوتر من جميع أجزاء الجسم، ويؤدي إلى إحساس بالاسترخاء الكامل واستعادة الطاقة. وباستشارة الخبير المعالج، يمكن للزوار اختيار مزيج الزيت المناسب لاحتياجات الجسد. وبرنامج لمدة 120 دقيقة  للشخص.

للمزيد من المعلومات عن المنتجع الصحي في انتركونيننتال يرجى زيارة الرابط: www.dubaifestivalcityhotels.com/spaintercontinental

 

الأطعمة والمشروبات:


شاي الظهيرة في مطعم ومعجنات "تشويكس":


شاي بعد الظهر تجربة فريدة في "تشويكس انتركونتيننتال فستيفال سيتي". وأثناء النظر الى المناظر الخلابة لدبي، يمكن للضيوف الاستمتاع بطريقة الطهي في شارع الشانزليزيه مع مجموعة فاخرة من الاطباق الباريسية من الشيف "بيير جانيير"، الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان.


المواعيد:
يومياً من الظهر وحتى 6:00 مساء

الموقع:
مطعم ومعجنات "تشويكس"، طابق الاستقبال، "انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي"

 


الغداء في "بلجيان كافيه"


استمتع بنكهة بروكسل في قلب دبي في "بلجيان كافيه"، المقهى البلجيكي الأصل في المدينة، من الديكور الخشبي ذي الطراز العتيق من طابقين ومنضدة كبيرة وشرفة خارجية واسعة تطل على أفق المدينة.
ولن تكتمل التجربة البلجيكية بدون أفضل نكهة في المقهى بما في ذلك مجموعة مختارة من أطباق ثمار البحر الفاخرة وأفضل وجبة البرغر في المدينة. وعلى الغداء، يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق البلجيكية التقليدية وغيرها من الأطعمة. ويشمل ذلك المقبلات والأطباق الرئيسية إلى جانب الحلويات.



المواعيد:
يوم السبت من كل أسبوع، 12:30 حتى 3:30 صباحاً.

الموقع:
"بلجيان كافيه"، طابق الاستقبال، فندق كروان بلازا، دبي فستيفال سيتي.

 


أفضل مأكولات البرانش بجانب حوض السباحة

أفضل مأكولات البرانش بجانب حوض السباحة

 


ومع مجموعة من الظلال الهادئة في جو أنيق مقابل أفق المدينة، يقدم "سكاى لاين لونج" أفضل الأجواء الممتعة مع حصائر النزهة والمقاعد والمظلات في جلسات يتخللها أفضل أغاني الدي.جيه. وتحتوي وجبات البرانش التي تقدم ابتداءاً من 18 يونيو الجاري من الساعة 2 الى 7 مساءاً بشكل متواصل تناول المقبلات والحلويات الموضوعة على الطاولة وإعداد الطبق الرئيسي الطازج في محطات الطهي المباشر. كما من الممكن الاستمتاع بهذه التجربة داخلياً، ويرحّب بالأطفال لتقديم تجربة عائلية مميزة. ويشمل العرض الدخول الى بركة السباحة ونادي "بلانيت تريكرز" للأطفال.



المواعيد:
يوم السبت من كل أسبوع، من الساعة 2 ظهراً الى 7 مساءاً

المكان: "كراون بلازا دبي فستيفال سيتي"

تابعي المزيد: أجمل شاليهات الرياض 2022 لعيد الأضحى

 


أوقات سعيدة في مطعم فيستا

عرض الاقامة والترفيه في 'كراون بلازا دبي فستيفال سيتي'

 


ويرّحب مطعم فيستا بإطلالته الراقية وأجوائه الحيوية، حيث يطّل على خور دبي وأفق مدينة دبي، ويمتاز بمجموعته الخاصة من المشروبات والنكهات من الخيارات العالمية التي تلبي جميع الأذواق والطلبات. ويمكن الاستمتاع بساعة سعيدة في مطعم فيستا بخصم 50٪ على المشروبات المختارة تخليداً للأوقات الجميلة والذكريات السعيدة مع الأصدقاء.


الأوقات:
يوميا من الساعة 6:00 مساءً وحتى 8:00 مساءً

الموقع:
مطعم واستراحة فيستا، طابق ردهة الاستقبال، فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

للحجز يرجى الاتصال بـ +971 (0)4 701 1127/28 أو البريد الالكتروني: [email protected]
وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.dubaifestivacityhotels.com/summer .