اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إلقاء القبض على المتحرش بشقيقة هنا الزاهد الصغرى

هنا الزاهد وشقيقتها نور - الصورة من حسابها على إنستغرام
هنا الزاهد وشقيقتها نور - الصورة من حسابها على إنستغرام

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على شخص تعمد التحرش بالبلوجر نور الزاهد الأخت الصغرى للنجمة هنا الزاهد، رغم وجود والدتها شيرين المنزلاوي وشقيقتها الفنانة فرح الزاهد بصحبتها في أحد أشهر مراكز التسوق في مصر، ومن المقرر عرض المتحرش على النيابة العامة صباح اليوم الأربعاء.

نور الزاهد - الصورة من حسابها على إنستغرام

فرح الزاهد أعلنت استجابة الشرطة المصرية لاستغاثة سبق وأطلقتها عبر حسابها بموقع إنستغرام، ونشرت صورة لقسم الشرطة من الخارج عبر خاصية الأستوري بحسابها على إنستغرام وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله على سرعة الاستجابة.. المتحرش دلوقتي هيبات في القسم وهيتعرض على النيابة الصبح، شكراً للشرطة المصرية على الإحساس بالأمان.. اوعوا تتنازلوا عن حقوقكم أو تسكتوا عشان والله الحق بيرجع".

فرح الزاهد تعلن إلقاء القبض على المتحرش بشقيقتها - الصورة من حسابها على إنستغرام

ونشرت فرح الزاهد صورة المتحرش، وأطلقت استغاثة عاجلة قائلة: "طيب دلوقتي الراجل دة متحرش واقف في مول مصر عمال يتحرش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب! مرحمش حتي أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام الزبالة وعمال يغمزلها وحاجة تخدش حياء أي بنت".

تابعت: "هي واقفة عند البنك هي ووالدتي فزعقوا فيه يروح مبجح فيهم ويقول أدبوا ويقول (أنا معملتش حاجة ومجتش جمبها)، والناس حواليه عادي جداً مفيش راجل واحد بس عايز يتكلم! طلبنا النجدة ويا رب يكون في استجابة سريعة عشان نقضي على الأشكال الزبالة دي".

يُذكر أن نور احتفلت الأسبوع الماضي بتخرجها في الجامعة، بحضور شقيقتيها هنا وفرح الزاهد ووالدتها، ونشرت هنا الزاهدعبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على إنستغرام مقاطع فيديو من احتفالها بتخرج شقيقتها، إضافة لجولة مع الذكريات داخل الجامعة التي شهدت تخرج هنا منذ خمس سنوات.

وظهرت هنا مع شقيقتها نور وهي تتحدث أنها لا تصدق أن شقيقتها الصغرى كبرت وتخرجت في الجامعة معبرة عن فخرها بها.

كما ظهرت وهي تسير في الجامعة لتتذكر فترة دراستها بها والمكان الذي كانت تجلس فيه وتمارس نشاط التمثيل، وبالصدفة التقت هناك بأحد العاملين في الجامعة وأعطاها صورة حفل تخرجها التي لم تكن حصلت عليها بعد، وظلت الجامعة محتفظة بها طوال 5 سنوات، حيث تخرجت عام 2017.

ونشرت والدتها شيرين المنزلاوي صوراً من الاحتفال عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستغرام، وعلقت على الصور قائلة: "ملاكي الصغير تخرجت للتو"، ونشرت صوراً من الاحتفال والتي تظهر فيها وسط بناتها الثلاث هنا وفرح ونور، وهن يحتفلن بتخرج شقيقتهن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».