هاني سلامة يُهنئ جمهوره بعيد الأضحى من المسجد النبوي

هاني سلامة - صورة من حسابه على إنستجرام
هاني سلامة - صورة من حسابه على إنستجرام
هاني سلامة - الصورة من حسابه على إنستجرام
هاني سلامة - الصورة من حسابه على إنستجرام
هاني سلامة - صورة من حسابه على إنستجرام
هاني سلامة - الصورة من حسابه على إنستجرام
2 صور
هَنَأ الممثل هاني سلامة، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونشر هاني سلامة صورة له من أمام المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

وقال هاني سلامة لجمهوره: « جمعة مباركة وكل عيد أضحى وحضراتكم طيبين ».

وكان الفنان هاني سلامة قد كشف في وقتٍ سابق في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام، أنه يُحضر في الوقت الحالي لفيلم جديد، لم يفصح عن المزيد من التفاصيل عنه.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هاني سلامة، كانت بطولته لمسلسل «ملف سري» الذي تم عرضه في ماراثون شهر رمضان الماضي 2022، العمل شاركه في بطولته عائشة بن أحمد، شيرين، ماجد المصري، نضال الشافعي، صبا الرافعي، دنيا عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيهاب فهمي، إدوارد، رحمة حسن، دينا، مادلين طبر، كارولين عزمي، نبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا ومحمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.
هاني سلامة - الصورة من حسابه على إنستجرام

«ملف سري» تدور أحداثه عام 2013، حول المستشار يحيى عز الدين القاضي، والذي يجسد دوره هاني سلامة، ويعتبر مثالاً للنزاهة والشرف ويتصدى لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال، ويتعرض للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع الكشف عن الفساد ومحاربته.
وكان هاني سلامة، قال إنه شعر برهبة ومسؤولية كبيرة أثناء التحضير لشخصية المستشار يحيى ، في مسلسل «ملف سري» الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي.

وأضاف هاني سلامة، خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، إن شخصية المستشار يحيى جديدة بالنسبه له من كافة الجوانب، خاصة وأنه خلال أحداث العمل سلط الضوء على التهديدات التي تلقاها القضاة في عام 2013، متمنياً أن ينال المسلسل على اعجاب السادة القضاة والجمهور عموماً.

وعن التحضير للشخصية، أوضح سلامة أن التحضير للشخصية لم يكن سهلاً حيث لجأ إلى أصدقائه المستشارين لتعلم بعض التفاصيل الخاصة بمجال عملهم، بالإضافة إلى المناقشات مع المخرج والسيناريست.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»