اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل الفنادق في اليونان لإقامة مرفهة

أفضل الفنادق في اليونان لإقامة مرفهة
أفضل الفنادق في اليونان لإقامة مرفهة
فندق ساموير فولياجميني
فندق ساموير فولياجميني
فندق أوكو كوس
فندق أوكو كوس
فندق ذا مارجي
فندق ذا مارجي
أفضل الفنادق في اليونان لإقامة مرفهة
فندق ساموير فولياجميني
فندق أوكو كوس
فندق ذا مارجي
4 صور

اليونان هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم. مع أكثر من ستين جزيرة مأهولة، ومواقع تاريخية تمتد على مدى أربعة آلاف عام، وشواطئ خلابة وسلاسل جبلية شاهقة، هناك مجموعة متنوعة من مناطق الجذب السياحي في اليونان لاستكشافها. في الآتي، جولة على أفضل 3 فنادق في اليونان من فئة الخمس نجوم.

فندق ساموير فولياجميني

فندق ساموير فولياجميني


يقع ساموير فولياجميني في ضاحية فولياجميني الساحلية الحصرية، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وإطلالات رائعة على البحر. تتميز هذه الفنادق البوتيكية أيضًا بمرافق رياضية ومركز أعمال ومرافق مؤتمرات. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء. تم تصميم كل غرفة وجناح في الفندق بأناقة، وتوفر إطلالات على البحر أو الحديقة أو المسبح. تحتوي بعض الأجنحة على حوض استحمام ساخن خارجي خاص بها. يقدم مطعم مكان الإقامة وجبات الإفطار والغداء والعشاء المصنوعة من مكونات عالية الجودة. تقع منطقة Glyfada العالمية، التي تضم مجموعة من المطاعم والبوتيكات رفيعة المستوى، على بُعد 6 كم من مكان الإقامة. سوف يسعد عشاق الجولف بمعرفة أن نادي الجولف الأكثر حداثة في Glyfada يقع على بعد 8 كم. يقع مطار أثينا الدولي على بعد 26 كم ويتم توفير خدمة نقل المطار مجانًا.

تابعوا المزيد: أفخم الفنادق في الرباط عاصمة المغرب

أوكو كوس

فندق أوكو كوس


يقع فندق أوكو كوس المخصص للبالغين فقط على الشاطئ الرملي، على بُعد 4 كم من قرية مرماري في كوس، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومطعمًا عصريًا وسط حدائقه المعتنى بها جيدًا. يمكن للضيوف تجديد نشاطهم في مركز السبا الموجود في الموقع الذي يضم مسبحًا داخليًا وحمامًا تقليديًا أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية. تتميز بعض الغرف بمنطقة جلوس لراحتك. يمكن للضيوف بدء يومهم ببوفيه إفطار يتم تقديمه يوميًا في المطعم الموجود في الموقع، حيث يمكنهم أيضًا تذوق الأطباق الصحية والمستوحاة محليًا لتناول طعام الغداء أو العشاء. يمكن ترتيب جلسات اليوغا في تراس اليوجا في الهواء الطلق، بينما يمكن أيضًا ممارسة الأنشطة الخارجية الأخرى مثل التجديف بالوقوف وركوب الخيل والرحلات الاستكشافية. يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومتجر لبيع الهدايا في مكان الإقامة. تقع بلدة كوس على بعد 13 كم من أوكو كوس، بينما يبعد مطار كوس الدولي "أبقراط" مسافة 10 كم. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع.

تابعوا المزيد: 3 فنادق لإقامة جذابة في جامايكا

ذا مارجي

فندق ذا مارجي


يقع ذا مارجي في منطقة فولياغميني الحصرية، وهو فندق بوتيكي من فئة 5 نجوم يقع بين أشجار الصنوبر وعلى بعد خطوات قليلة من الشاطئ الرملي. يقدم عشاء راقى وأجواء حمام سباحة رومانسية، ويجمع بين الفخامة السرية والأجواء المريحة على شاطئ البحر. يوفر الفندق خدمات حصرية للضيوف، مثل متجر البوتيك الموسمي مع العلامات التجارية اليونانية الفاخرة والمدربين الشخصيين ودروس اليوغا، فضلاً عن مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل. تم تأثيث الغرف والأجنحة في ذا مارجي بأناقة وتتميز بديكور كلاسيكي مع لمسات استعمارية. في Patio سوف تتذوق أطباق الذواقة المحضرة من المنتجات الفاخرة من Margi Farm. يتميز مطعم Malabar بأجواء انتقائية ويقترح نكهات البحر الأبيض المتوسط، وفي Nilaya ستبدأ يومك بوجبة إفطار أمريكية شهية أثناء قراءة جريدتك الصباحية. يمكن للضيوف تجربة جولة مزرعة خاصة في Margi Farm والاستمتاع بعشاء يوناني أصيل وعضوي ، حيث يمكنهم الحصول على نصائح الطبخ وعند الطلب. يمكن للضيوف في منطقة السبا بالفندق الاستمتاع بعلاجات التجميل والمساج ، بينما يمكنهم أيضًا استخدام غرفة البخار والساونا والمسبح الداخلي. يمكنك الوصول إلى نادي Glyfada للغولف المكون من 18 حفرة في غضون 7 كم. يقع وسط مدينة أثينا على بعد 19 كم ويبعد مطار الفثيريوس فينيزيلوس الدولي مسافة 24 كم. تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء.

تابعوا المزيد: أفضل 3 منتجعات فخمة في شرم الشيخ