اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

3 فنادق لإقامة جذابة في جامايكا

أفضل الفنادق في جامايكا
3 فنادق لإقامة جذابة في جامايكا
جامايكا إن
جامايكا إن
حياة زيفا روز هول
حياة زيفا روز هول
حياة ريلازا روز هول
حياة ريلازا روز هول
أفضل الفنادق في جامايكا
جامايكا إن
حياة زيفا روز هول
حياة ريلازا روز هول
4 صور

تقدم جامايكا للمسافرين كنزًا دفينًا من الجواهر الطبيعية. الشواطئ الذهبية والجبال الخضراء المورقة والشعاب المرجانية، والغابات المطيرة والأنهار كلها عوامل جذب في جامايكا. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في جامايكا.

حياة ريلازا روز هول

حياة زيفا روز هول


يعد فندق حياة زيلارا روز هول، المتطور والأنيق، ملاذًا ممتعًا للبالغين. هنا، داخل أراضي المنتجع المترامية الأطراف، يتم الترحيب بالأزواج والأصدقاء.
يوفر الفندق 234 جناحًا متطورًا وواسعًا مصممًا باستخدام مجموعة مختارة من المواد المعاصرة لإنشاء بيئة أنيقة ومريحة. تمتع بإطلالات رائعة على جمال جامايكا الطبيعي، وسط خلفية من الجبال الخصبة والبحر الكاريبي.
في فندق حياة زيلارا روز هول، يتمتع النزلاء بحرية ممارسة الرياضات المائية، أو الانغماس في السبا، أو استكشاف الأراضي الشاسعة.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في كرواتيا بإطلالات خلابة على البحر

جامايكا إن

جامايكا إن


منذ عام 1950، تم تصنيف نزل جامايكا باستمرار كأحد أفضل فنادق المنتجعات ووجهات العطلات في منطقة البحر الكاريبي. جامايكا إن هو منتجع صغير ومتحضر وأنيق يقع في أوشو ريوس الجميلة بجامايكا. يحتوي كل جناح من غرف وأجنحة جامايكا إن البالغ عددها 47 على شرفة خاصة ذات درابزين تطل على الشاطئ ومنطقة البحر الكاريبي. تتويج جامايكا إن بأماكن الإقامة - فسيحة وخالية من العيوب وحسن الذوق للغاية. تنتظرك منشفة شاطئ سميكة ونظيفة، بغض النظر عن عدد الرحلات التي تقوم بها إلى الشاطئ.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق المنتشرة على ساحل أمالفي لقضاء شهر العسل

حياة زيفا روز هول

حياة ريلازا روز هول


يوفر فندق حياة زيفا روز هول الملاذ العائلي الشامل كليًا في جامايكا في خليج مونتيغو، ويتميز بشواطئ نقية وأحواض سباحة متلألئة. يحتوي مكان الإقامة على 277 غرفة وجناحًا فريدًا، بما في ذلك غرف السباحة وأجنحة الخادم الشخصي، فضلاً عن الأكل الفاخر والمنتجع الصحي والأنشطة والترفيه الليلي وبرامج الأطفال وسبا متكامل الخدمات. يعدّ الفندق المكان المثالي لإقامة حفل زفاف.
يوجد داخل المنتجع 16 مطعمًا، بالإضافة إلى مسبحين خارجيين مدفأين وجاكوزي. تتميز واجهة الشاطئ التي يبلغ ارتفاعها أكثر من 670 قدمًا على البحر الكاريبي بكراسي استلقاء وخدمة الخادم الشخصي على الشاطئ. تشمل خيارات الترفيه الرياضات المائية ودروس الرقص والألعاب خلال النهار وملعب KidZ Club وغرفة ألعاب للأطفال، جنبًا إلى جنب مع الموسيقى الحية والفعاليات المسرحية في المساء.
يقدم Zen Spa & Salon خدمات التدليك وعلاجات الوجه والشعر والأظافر. يحتوي مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة على معدات تمارين القلب يوميًا ودروس تمرين يومية.

تابعوا المزيد: 3 فنادق فخمة في كاتالونيا