اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل 3 منتجعات فخمة في شرم الشيخ

أفضل 3 منتجعات فخمة في شرم الشيخ
أفضل 3 منتجعات فخمة في شرم الشيخ
منتجع بارون بالمز البوتيكي
منتجع بارون بالمز البوتيكي
منتجع باروتيل بيتش
منتجع باروتيل بيتش
منتجع فورسيزونز شرم الشيخ
منتجع فورسيزونز شرم الشيخ
أفضل 3 منتجعات فخمة في شرم الشيخ
منتجع بارون بالمز البوتيكي
منتجع باروتيل بيتش
منتجع فورسيزونز شرم الشيخ
4 صور

شرم الشيخ هي منتجع مصري تقع بين صحراء شبه جزيرة سيناء والبحر الأحمر. إنها مركز السياحة الرئيسي في سيناء وواحدة من أفضل وجهات الغوص في العالم. في الآتي، جولة على أشهر المنتجعات السياحية في شرم الشيخ.

منتجع بارون بالمز البوتيكي

منتجع بارون بالمز البوتيكي

 

يقع منتجع بارون بالمز البوتيكي ذو الـ 5 نجوم في خليج رأس نصراني بشرم الشيخ، ويواجه البحر الأحمر بشاطئ خاص بطول 600 متر. وهو يشتمل على مسبحين مع أحواض استحمام ساخنة متكاملة وشلالات مائية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق العامة ويتوفر أيضًا مركز لرجال الأعمال. يتوفر مركز للياقة البدنية في الموقع. تفتح الغرف على شرفات محاطة بأشجار النخيل، وتضم شرفة خاصة أو تراسًا ومنطقة جلوس صغيرة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالنكهات المحلية والعالمية في مطعم البوفيه أو العشاء من قائمة انتقائية في المطعم المصري. تشمل الأنشطة الشعبية مجموعة واسعة من الرياضات بما في ذلك الكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم الشاطئية والتنس والركض ومضمار ركوب الدراجات والرياضات المائية. في المساء، يمكن للضيوف الاستمتاع بالعروض في المدرج الروماني والموسيقى الحية من حين لآخر والترفيه الحي في La Veranda Terrace. تقع ساحة سوهو على بعد 3 كم بينما يقع خليج نعمة على بعد 15 كم من مكان الإقامة. يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 8 كم.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق المنتشرة على ساحل أمالفي لقضاء شهر العسل

منتجع باروتيل بيتش

منتجع باروتيل بيتش


يتميز هذا المنتجع الفاخر بشاطئ خاص و3 مسابح و3 ملاعب تنس وملعب كرة طائرة. يوفر المنتجع ذو الـ 5 نجوم غرفًا مزينة بأقمشة غنية. كما يضم 5 مطاعم وترفيه يومي ورياضات مائية. تحتوي كل واحدة على شرفة خاصة وتلفزيون مع قنوات فضائية. يحتوي المنتجع على سبا مجهز بالكامل مع غرف ساونا وحوض استحمام ساخن ومساج متخصص. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالسباحة في المسبح الخارجي الكبير بالمنتجع، وتحيط به أشجار النخيل. يتميز المنتجع بنادي الأطفال مع إشراف الموظفين. تتوفر مجموعة متنوعة من الأكل الفاخر في العديد من مطاعم المنتجع ، بما في ذلك المأكولات المصرية التقليدية والإيطالية رفيعة المستوى والمأكولات البحرية الفاخرة والبيتزا. يقع مكان الإقامة على بعد 8 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وساحة سوهو. و17 كم من خليج نعمة. تتوفر خدمة نقل مكوكية يومية عند الطلب.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في كرواتيا بإطلالات خلابة على البحر

منتجع فورسيزونز شرم الشيخ

منتجع فورسيزونز شرم الشيخ


يقع منتجع فورسيزونز شرم الشيخ على امتداد كيلومتر واحد من شاطئ البحر الخاص، وهو عبارة عن واحة فاخرة بين الصحراء والشعاب المرجانية مع أشعة الشمس الساطعة على مدار العام. أماكن إقامة حديثة وإطلالات بانورامية على البحر الأحمر. يضم 5 مسابح خارجية، و10 تجارب لتناول الطعام في الهواء الطلق، ومنتجع صحي حاصل على استحسان كبير، ونادي Kids For All Seasons المليء بالمر ، ومركز غوص PADI يُدار بخبرة جنبًا إلى جنب مع أحد أفضل الشعاب المرجانية في المنطقة وقطار مائل ينقل الضيوف من الذروة إلى الشاطئ. تتراوح غرف النزلاء والأجنحة الفسيحة بالمنتجع من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، مع خيار التصميم الحديث أو الديكور العربي التقليدي. تتميز جميعها بشرفة أو تراس خاص، ويضم بعضها مسبحًا خاصًا ومطبخًا أو مطبخًا صغيرًا - وهي مثالية للعائلات والمسافرين للمجموعات والأزواج.
يقدم منتجع فورسيزونز شرم الشيخ تجربة طهي رائعة تتنوع ما بين المأكولات الآسيوية والإيطالية واللبنانية وأمريكا اللاتينية،.
يمزج السبا بين أحدث ابتكارات الصحة والتقاليد المصرية الأصيلة. يوفر 12 غرفة علاجية تشمل جناحًا فخمًا للزوجين وكابانتين في الهواء الطلق تطلان على البحر الأحمر ومسبحًا وصالونًا للتجميل ومركزًا للياقة البدنية على أحدث طراز. تشمل المرافق الأخرى قاعات اجتماعات وحفلات مع موظفين متخصصين بالإضافة إلى خدمات الكونسيرج الخبراء. يقع منتجع فور سيزونز شرم الشيخ على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي، و25 دقيقة بالسيارة من خليج نعمة. تبعد مدينة شرم القديمة بأسواقها التقليدية مسافة 40 دقيقة بالسيارة.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق من فئة الخمس نجوم في زيورخ