اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جولة على أفخم الفنادق في باريس عاصمة الموضة

أفضل فنادق باريس
جولة على أفخم الفنادق في باريس عاصمة الموضة
فندق ريجينا لوفر
فندق ريجينا لوفر
سينر باريس
سينر باريس
براش باريس
براش باريس
أفضل فنادق باريس
فندق ريجينا لوفر
سينر باريس
براش باريس
4 صور

بصفتها عاصمة فرنسا، ظلت باريس مدينة مهمة لأكثر من 2000 عام. غالبًا ما يطلق عليها ألقاب مثل "مدينة الحب" و "مدينة الأضواء"، تعد باريس اليوم واحدة من المراكز الرائدة في العالم للأعمال والأزياء والترفيه والفن والثقافة. وبالتزامن مع أسبوع الهوت كوتور لصيف 2022، يقدّم "سيدتي. نت" 3 فنادق قخمة للإقامة فيها خلال زيارة باريس.

سينر باريس

سينر باريس


يقدم سينر باريس أماكن إقامة غير نمطية من فئة 5 نجوم تقع في حي ماريه الأنيق والوسطى في باريس. تم تزيين الفندق بالزجاج الملون والفوانيس، ويوفر أجواء حميمة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح المستوحى من الطراز اليوناني والروماني في السبا، فضلاً عن العلاجات الأخرى. تتميز الغرف المكيفة بخدمة الواي فاي وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع مقصورة دش. توفر بعض الغرف إطلالة على ساحة الفناء الداخلية. يقدم مطعم الفندق مزيجًا من مأكولات شمال إفريقيا وأمريكا الجنوبية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالحلويات الرائعة بواسطة طاهي المعجنات Yann Brys. تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال أو أمريكية كل صباح، ويتم اقتراح خيارات نباتية وخالية من الغلوتين. يقع مركز بومبيدو على بعد 1.5 كم من سينر باريس، في حين تقع أوبرا الباستيل على بعد كيلومترين من مكان الإقامة. يعتبر مطار باريس - أورلي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 17 كم.

تابعوا المزيد: أفخم الفنادق في الرباط عاصمة المغرب

براش باريس

براش باريس
براس باريس


يقع براش باريس في الحي السادس عشر. من باريس على مقربة من برج إيفل وتروكاديرو. يتميز هذا الفندق الباريسي ذو الـ 5 نجوم بنادي للياقة البدنية مع مسابح وساونا وحمام تقليدي وغرف للتدليك، فضلاً عن محل حلاقة. يمكن للضيوف المشاركة في فصول اللياقة البدنية الجماعية مجانًا ويتوفر تدريب خاص مقابل رسوم. تم تجهيز الغرف والأجنحة المشرقة والواسعة بالكامل بنظام صوت عالي الجودة وعازل للصوت. وهي تحتوي على لوازم استحمام مصممة خصيصًا، وأسرّة عالية الجودة، وغرفة لارتداء الملابس، ومكتب أنيق. توفر بعض الغرف والأجنحة تراسًا وإطلالات على واجهات باريس. يقدم الفندق وجبة الإفطار كل صباح. يقدم المطعم أطباقًا صحية مستوحاة من المأكولات المتوسطية الانتقائية 7 أيام في الأسبوع، طوال اليوم. يقدم الفندق خدمات الليموزين الخاصة وخدمة صف السيارات وخدمة الكونسيرج التي يمكنها ترتيب مجموعة متنوعة من الخدمات في جميع أنحاء باريس. تشمل المرافق الأخرى مركزًا لرجال الأعمال وخدمة الغرف على مدار الساعة. يقع أقرب مطار وهو مطار باريس أورلي على بعد 21 كم من براتش باريس. يقع مطار شارل ديغول على بعد 30 كم.

تابعوا المزيد: أشهر الفنادق في تبليسي عاصمة جورجيا

فندق ريجينا لوفر

فندق ريجينا لوفر


يقع فندق ريجينا لوفر الفاخر في قلب باريس في منطقة الأزياء والتسوق والمتاحف، ويطل على متحف اللوفر. تم افتتاحه لأول مرة في عام 1900 للمعرض العالمي ويقع مقابل حدائق التويلري. يقع Place Vendôme ومحلاته الفاخرة على بعد 750 مترًا. تم تصميم الغرف المكيفة بأسلوب أنيق مع أثاث على طراز قديم، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وهاتف وخزنة. تطل بعض الغرف على حدائق التويلري ومتحف اللوفر. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق. يتم إعداد كل من وجبات الإفطار الكونتيننتال والبوفيه كل يوم. يمكن للأطفال من سن 6 حتى 12 سنة الاستمتاع ببوفيه الإفطار بتكلفة مخفضة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية والموسمية في مطعم Salon Rivoli وتناول العشاء على التراس في الأيام المشمسة. تعد خدمة الغرف وخدمة الليموزين ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة مع كونسيرج من بين الخدمات الإضافية المتوفرة في هذا الفندق. يقع الفندق على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من محطة التويلري للمترو، والتي توفر الوصول المباشر إلى قصر غارنييه والشانزليزيه. يقع متحف دورسيه على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من الفندق.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في كرواتيا بإطلالات خلابة على البحر