اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليلى زاهر بالفيديو: أخلص شغلي ودراستي وبعدها أفكر في الحب

ليلى زاهر - الصورة من حسابها على انستغرام
ليلى زاهر - الصورة من حسابها على انستغرام

أغلقت النجمة الشابة ليلى أحمد زاهر الباب المفتوح دوما للشائعات عن ارتباطها عاطفيا، مؤكدة أنها غير مرتبطة، ولا تفكر في الخطوبة الآن، ولن تبحث عن الحب إلا بعد الانتهاء من دراستها وتأكيد حضورها الفني.

ليلى زاهر - الصورة من حسابها على انستغرام

أضافت ليلى في تصريحات لبرنامج ArabWood، أنها تتجاهل الرد على شائعات ارتباطها عاطفيا أو خطوبتها لأنها تعرف جيدا أن الأمر لا يمسها من قريب، فلا هي مرتبطة فعلا ولا لديها ما تخفيه.

وأضافت مخاطبة جمهورها: ريحوا نفسكم مفيش الكلام ده، ومش حرد على هذه الشائعات لأنها لا تقلقني، ولا أفكر أصلا في الخطوبة، أنا لسة صغيرة، وأمامي أشياء أكثر أهمية من الارتباط ومنها الدراسة والتركيز في عملي.

وتابعت قائلة: أخلص شغلي ودراستي وبعدها نبقى نفوق للكلام عن الحب والارتباط.

وسبق أن نفى الممثل تيام ابن المطرب مصطفى قمر الشائعات المتداولة حول ارتباطه عاطفيا وليلى زاهر، مؤكدا أن ظهورهما المتكرر في عدة مناسبات، سببه أن صداقة وطيدة تجمعهما منذ الطفولة، ولكنه يعتبرها وشقيقتها ملك شقيقات له.

ليلى زاهر وتيام مصطفى قمر - الصورة من حسابه على انستغرام

أشار تيام خلال لقائه ببرنامج "اسألني"، المذاع عبر قناة cbc، إن ليلى أحمد زاهر من أقرب الأشخاص إليه داخل الوسط الفني، ووصفها بأنها شقيقته الصغرى، وتجمعهم علاقة صداقة قوية.

تابع: بيطلع شائعات عن ارتباطي أنا وليلى أحمد زاهر علشان أنا وليلى أصحاب قوي وهي زي أختي الصغيرة وملك كمان، فأكيد الناس هتحب تتكلم وتنشر أي حاجة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»