أحمد داود: طالبت تارا عماد بصفعي بقوة على وجهي

أحمد داود وتارا عماد - الصورة من حساب شركة الإنتاج على إنستغرام
أحمد داود وتارا عماد - الصورة من حساب شركة الإنتاج على إنستغرام
روى النجم أحمد داود أحد المواقف الطريفة والجريئة في الوقت ذاته، وذلك حينما طلب من تارا عماد أن تصفعه على وجهه بقوة خلال تصوير أحد مشاهدهما في مسلسل سوتس بالعربي. وكشف داود عن رد فعل تارا عماد حينهاا، حيث رفضت بشدة في البداية إلى أن تحدث إليها وطالبها بصفعه حتى تظهر ردود فعله طبيعية ويقتنع بها الجمهور بالإضافة لإخبارها بأن هذا المشهد تحديداً سيلقى صدى وردود فعل كبيرة، وهو ما حدث بالفعل. وتحدث النجم أحمد داود، خلال استضافته مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء dmc، في ما يخص مشاهدة للنسخة الأصلية من سوتس، كاشفاً بأنه لم يشاهدها بالكامل حيث شاهد عدة حلقات ثم توقف عن مشاهدة بقية الحلقات، عازياً ذلك إلى رفض أنه يتأثر بالشخصية الأصلية للعمل، وكي لا يقع في فخ التقليد.
وكشف داود أنه في بداية عرض الحلقات وُجّهت إليه بعض الانتقادات بسبب بعده عن الشخصية الأصلية للعمل، لكن بمرور الوقت تغيرت وجهة نظر المشاهدين وتقبلوه بل صاروا يقلدونه ومعجبين بشخصيته وبأدائه. وأشار داود إلى اسمه في المسلسل، حيث فوجئ في البداية بأنّ الشخصية التي سيجسدها قريبة إليه في الطباع، بالإضافة إلى أنه وَجَدَ نفسه فيها أيضاً مع الفنان آسر ياسين، الذي أدى دور (زين) على اسم ابنه. كما لجأ «داود» إلى استعادة عدد من مواقفه الشخصية لأداء عدد من المشاهد، كان أبرزها لحظة وفاة جدته في العمل، التي استحضر فيها مواقف من الواقع، حيث صاحبه توفيق من الله وظهرت بتلقائية.
يعد «سوتس بالعربي» نسخة مصرية لمسلسل الدراما الأميركي الذي يحمل الاسم نفسه، والذي كانت تدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا. وشارك في بطولته كل من آسر ياسين، وصبا مبارك، وتارا عماد وريم مصطفى، ومحمد شاهين وأحمد داود، ومن تأليف محمد حفظي، وإخراج مريم أحمدي، وإنتاج طارق الجنايني.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»