اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات برج الجدي لشهر يوليو 2022

توقعات برج الجدي لشهر يوليو 2022
توقعات برج الجدي لشهر يوليو 2022
برج الجدي
توقعات برج الجدي لشهر يوليو 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات برج الجدي لشهر يوليو 2022
برج الجدي
2 صور

ماذا ينتظر برج الجدي من توقعات لشهر يوليو 2022 على الصعيد المهني والعاطفي؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج الجدي؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على التوقعات المهنية والحظوظ العاطفية التي سترافق برج الجدي في شهر تموز/يوليو 2022، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

توقعات برج الجدي لشهر يوليو 2022

توقعات برج الجدي لشهر يوليو 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي

التوقعات المهنية:

كن قوياً خلال كل التحديات التي تواجهها أيها الجدي، ستواجه معظم هذه التحديات هذا الشهر، لكن لا ينبغي أن تجعلك تستسلم. يدعوك الفلك إلى أن تكون جاداً بشأن ما تريده في الحياة وملاحقته دون أي تحفظات. لديك القدرة على جعل الأشياء تعمل لصالحك؛ لذلك،عليك أن تثق بنفسك. تتراجع الكواكب وتجعل الخطى بطيئة والمساعي تراوح مكانها. يشدد الطالع الفلكي على أهمية الآخرين في حياتك وعلى أوضاع مالية جيدة في الأسابيع الثلاثة الأولى. تتعلم مهارات جديدة من زملائك في الشهر هذا. أنت وزملاؤك بحاجة إلى العمل يداً بيد لضمان ازدهار التعاون ولتحقيق النجاح. كوكب ساتورن وهـو كوكـب المال بالنسبة إلى الجدي يجعلك تعالج مسألة مالية وتراجع بعض الحسابات وتتبادل النقاشات مع فئات مؤثرة في هذا الإطار. بالنسبة للأشخاص الذين بدأوا للتو وظائفهم سيحظون باستقبال كبير. سيساعدك زملاؤك في العثور على موطئ قدمك؛ لذلك، لن تشعر بالتجاهل كمبتدئ. تشعر مع إكتمال القمر في برجك ببعض الإرتياح وتتبدل الأمور لمصلحتك كما أنّ فينوس الموجود في برج السرطان يعاكس إرادتك فتعيش جو من التناقضات. تابعي المزيد: أسطورة برج الجدي

التوقعات العاطفية:

عندما تشعر بالملل من شريكك، فاعلم أنك على علاقة بالشخص الخطأ. يدعوك الفلك لتجنيب قلبك الأذى عن طريق الخروج من علاقة لا تحظى بتقدير. سيكون العازب قادر على الاختلاط بالآخرين هذا الشهر. بهذه الطريقة، ستتمكن من العثور على شخص يملأ قلبك. إبدأ بالمواعدة قبل نقل الأشياء إلى المستوى التالي. اعتمد دائماً على عائلتك للحصول على الدعم والتوجيه. ستواجه بعض التحديات في حياتك الشخصية، لكن أحبائك سيكونون حاضرين لإرشادك حتى تتحسن الأمور. بالنسبة للمتزوجين حديثاً فهذا هو أفضل وقت للحمل. الفلك يدعمك، والطاقات الإيجابية في كل مكان حولك. قد تهبك الأفلاك أمل بلقاء من يهتف إليه قلبك ويفاجئك وضع طارئ يحمل إليك الحب على غير انتظار.

تابعي المزيد: برج الجدي من يحب من الأبراج؟