منتخب السعودية للسيدات يرسل هدية عيد الأضحى إلى بيليه

منتخب النساء السعودي
منتخب السعودية للسيدات يرسل هدية عيد الأضحى إلى بيليه (الصورة من حساب بيليه بتويتر)

قدم منتخب السعودية للسيدات لكرة القدم هدية إلى الأسطورة البرازيلية بيليه بمناسبة عيد الأضحى، وحملت الهدية قميص الأخضر للسيدات وهو قميص من أول مباراة ودية تاريخية خاضها المنتحب، مُوقّع عليه من قِبل لاعبات المنتخب، ردا على تهنئة الأسطورة للسيدات بمناسبة مباراتهن الرسمية الأولى على أجندة الفيفا.

منتخب السعودية للسيدات يرسل هدية عيد الأضحى إلى بيليه

نشر بيليه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة له بجانب قميص للمنتخب السعودي لكرة القدم للسيدات، الموقع عليه من قبل لاعبات "الأخضر".

وكتب الأسطورة البرازيلية: "في فبراير الماضي، هنأت المنتخب السعودي للسيدات بمناسبة مباراتهن الرسمية الأولى على أجندة الـ(FIFA)، هذا الأسبوع فقط، خلال عطلة عيد الأضحى، فوجئت بهذه الهدية، قميص موقع من هذه المباراة التاريخية، شكرا جزيلا لكم".

بيليه يهنئ منتخب السيدات السعودي لكرة القدم بمناسبة فوزه في أول مباراة رسمية

في مطلع مارس 2022 قدم أسطورة كرة القدم البرازيلية "بيليه" تهنئة لمنتخب السيدات السعودي لكرة القدم بمناسبة فوزه في أول مباراة رسمية له تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وأكد دعمه لهن من خلال تغريدة أرفقها بعدة صور من المباراة، وقال: «إنه ليوم تاريخي، ليس لكم فقط، بل لجميع محبي كرة القدم.
وأتت تهنئته بعد حقق منتخب السعودية للسيدات لكرة القدم فوزاً تاريخياً في أول مباراة دولية له، بفوزه على منتخب سيشل بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جرت مساء يوم الأحد 20 فبراير 2022 والتي أقيمت على الملعب الوطني في المالديف، ضمن بطولة دولية ثلاثية ودية.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قد احتفى بأول مباراة دولية لمنتخب السيدات السعودي وكتب عبر حسابه على "تويتر": "صورة للتاريخ.. المنتخب السعودي لعب اليوم أول مباراة في تاريخ الكرة النسائية".