رنين مطر وأيتن عامر في فيديو على «تيك توك» يغنيان لأصالة وشيرين عبد الوهاب

رنين مطر - الصورة من حسابها على إنستغرام
رنين مطر - الصورة من حسابها على إنستغرام
نشرت الفنانة اللبنانية رنين مطر فيديو لها، عبر خاصية الاستوري على حسابها على «إنستغرام»، حيث ظهرت برفقة زميلتها وصديقتها النجمة المصرية أيتن عامر، إذ كانتا تقضيان الوقت سوياً في استمتاع.
وقضت النجمتان (عامر ومطر) الوقت سوياً وهما تغنيان بعض الأغاني للمطربة أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب أيضاً، إذ اتّسم غناءها بالكوميديا والانسجام، حيث نشرت رنين هذا الفيديو من حسابها على تطبيق «تيك توك».
رنين مطر وأيتن عامر - الصورة من حساب رنين على ستوري إنستغرام

يشار إلى أنّ أيتن عامر حَلّت مؤخراً ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي برفقة شقيقتها وفاء عامر، وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها وأبرز المواقف الكوميدية والمؤثرة في حياتها.
وخلال الحلقة انتقدت أيتن عامر شقيقتها وفاء بسبب تصريحاتها الأخيرة عن الخيانة الزوجية، حيث قالت عامر حينها إن زوجها لو خانها فإن ذلك ناتج عن تقصير منها هي شخصياً، مما عرضها لكثير من الانتقادات من سيدات كثيرات.
رنين مطر وأيتن عامر - الصورة من حساب رنين على ستوري إنستغرام

على الجانب الآخر، أطل النجمة اللبنانية رنين مطر في مسلسل «بيروت 303» من إنتاج شركة الصباح الذي عرض عبر منصة «شاهد» الإلكترونية، حيث جسدت مطر فيه دور المرأة المنتقبة التي تنقلب حياتها رأساً على عقب إثر حادثة طائرة.
رنين مطر سبق لها وشاركت في عدة أعمال درامية بينها «للموت» و«عروس بيروت» (برفقة ظافر العابدين وكارمن بصيبص)، و«عنبر 6» وغيرها، حيث انطلقت في بداياتها من خلال مسلسل «الحب الحقيقي»، وتركت انطباعاً إيجابياً لدى المشاهد الذي راح يتابع تطورها كممثلة ناشئة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»