اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

واتساب يتيح ميزة لنقل البيانات والمحادثات بين آيفون وأندرويد بسهولة

صورة تطبيق واتساب
تطبيق واتساب - الصورة من موقع CNet
صورة لشعار تطبيق واتساب
شعار تطبيق واتساب - الصورة من موقع Mashable
صورة تطبيق واتساب
صورة لشعار تطبيق واتساب
2 صور

غالبًا ما يأتي تبديل الهواتف الذكية بسلسلة من المخاوف، ويتصدر نقل البيانات أهم هذه المشاكل. بالنسبة لأولئك الذين ينتقلون من أندرويد إلى iOS، كان نقل البيانات لتطبيق واتساب مهمة شاقة بالنسبة لهم، ومع ذلك، هناك أخبار سارة لمن يخططون للتبديل إلى iOS.

وبحسب ما ذكرته بعض الصحف المهتمة بأخبار تحديثات مواقع التواصل الاجتماعي والمراسلات الفورية، فقد أعلنت منصة المراسلة واتساب المملوكة لشركة "ميتا" عن ميزة ستسمح للمستخدمين بنقل الدردشات من أندرويد إلى أجهزة iOS دون عناء.

وقال مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا ومؤسسها، إن الشركة كانت تضيف القدرة على التبديل الآمن بين الهواتف، والنقل والمحادثات والتاريخ والصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية بين أجهزة Android وiOS مع الحفاظ على التشفير من طرف إلى طرف.

وأوضح زوكربيرج: "نضيف إلى واتساب القدرة على التبديل الآمن بين الهواتف ونقل محفوظات الدردشة والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية بين أندرويد وآيفون مع الحفاظ على التشفير التام بين الأطراف. هذه هي الميزة الأكثر طلبًا. لقد أطلقنا القدرة على التبديل من iPhone -> Android العام الماضي، والآن نضيف Android -> iPhone أيضًا".

وقدم واتساب نقل الدردشة من iOS إلى Android في عام 2021. مع أحدث ميزة، يمكن للمستخدمين الآن التبديل من Android إلى iOS بسهولة. ولكي تعمل الميزة الجديدة، يجب أن تعمل هواتف أندرويد بالإصدار 5 أو أحدث، ويجب أن يحتوي آيفون على إصدار iOS 15.5. اتبع الخطوات التالية لنقل الدردشات من أندرويد إلى آيفون:

- حافظ على اتصال كل من أجهزة iPhone وAndroid بشبكة WiFI نفسها. يجب أن يظل الجهاز في وضع الشحن أثناء نقل البيانات.

- إعادة تعيين iPhone.. انتقل إلى الإعدادات وحدد نقل إلى تطبيق iOS. قم بتثبيت تطبيق Move to iOS على جهاز Android واتبع الخطوات.

- حدد زر البدء على جهاز أندرويد وانتظر حتى يتم نقل البيانات إلى آيفون. وفي الوقت نفسه، سيتم تسجيل الخروج من حساب واتساب الخاص بك على جهاز أندرويد.

- للعودة إلى تطبيق Move to iOS، انقر فوق "التالي" لأن هذا سيسمح للمستخدمين بنقل البيانات من أندرويد إلى جهاز iOS. يجب على المستخدمين الانتظار حتى اكتمال العملية برمتها.

- من ناحية أخرى، ابدأ تشغيل آيفون الخاص بك وقم بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp Messenger على الجهاز. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق بنفس الرقم، وانقر فوق ابدأ وانتظر نقل البيانات.

ويتصارع المستخدمون من جميع أنحاء العالم مع نقل بيانات WhatsApp بين iOS وAndroid. ومع ذلك، مع الميزات الجديدة لمنصات Meta، أصبح نقل البيانات بين نظامي التشغيل الرائدين خاليًا من المتاعب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"