باهر النويهي يكشف طبيعة علاقته ونيرة أشرف ضحية جامعة المنصورة.. فيديو

باهر النويهي - الصورة من حسابه على انستغرام
باهر النويهي - الصورة من حسابه على انستغرام

بعد انتشار عدة صور للفنان الشاب باهر النويهي والفنانة ديانا هشام برفقة الراحلة نيرة أشرف ضحية جامعة المنصورة، خرج باهر لتوضيح علاقته بالفقيدة مؤكدا أنه قابلها أكثر من مرة برفقة أصدقاء مشتركين، ولم تطلب منه أبدا وساطة لدخول الوسط الفني وأكد أنها كانت محترمة جدا، وكشف النويهي سبب حذفه للصور من حسابه على انستغرام.

نيرة أشرف برفقة ديانا هشام وباهر النويهي - الصورة من حسابه على انستغرام

باهر النويهي، اضطر للخروج عبر بث مباشر بحسابه على موقع انستغرام للرد على ما وصفه بالشائعات الظالمة بحق الفقيدة نيرة أشرف، ولتوضيح طبيعة علاقته بها، مؤكدا أنه يشعر بالانزعاج من الشائعات التي ربطته بالراحلة نيرة أشرف، أضاف: الموضوع ده مضايقني جدا، لأن الأخبار دي في كتير منها مالوش أي أساس من الصحة، وفي ناس ابتدت تشوف الأخبار دي وتكتب عندي تعليقات.

وأكد أنه تلقى تعليقات مختلفة حول نيرة أشرف، والبعض اتهمه بأنه كان مرتبطا بها ويحاول إخفاء تلك العلاقة، إلى جانب لومه على حذف صوره معها، قائلا: الحقيقة إن أنا مسحت صورها فعلا، لأن في ناس بعتت لي أن نيرة أشرف بيتشهر بها، وأنا مش فاهم إيه اللي في الصور يشهر بنيرة، مفيهاش حاجة مسيئة.

وتابع: قررت أن أمسحها عشان مبقاش جزء من الموضوع ده، أنا مش عايز الناس تشير حاجات هم مش عارفينها ويكتبوا للناس كلام يضايق، وبطلب من الصحفيين أنهم يتحققوا من الأخبار قبل ما ينشروها.

وتحدث عن طبيعة علاقته بالراحلة نيرة أشرف، مؤكدا أنه تعرف عليها عن طريق أصدقاء مشتركين، وأن علاقتهما كانت سطحية، وقال: من خلال معرفتي بنيرة هي إنسانة كويسة ومحترمة جدا وعمري ما شفت منها حاجة وحشة، وعمرها ما أتكلمت معايا أنها عايزة تدخل الوسط الفني.

وأشار إلى أن الصورة التي جمعته بعدد من الأشخاص بينهم نيرة أشرف، جاءت بشكل طبيعي، موضحا: صورة جماعية في مكان عام، وعادي كلنا نتصور في جماعة، وممكن حد يبقى لسه مقابلينه أو حد نعرفه بطريقة سطحية، والصور مش شايف فيها أي حاجة مشينة أو حاجة تدينها.

يذكر أن حملة الدفاع عن قاتل نيرة أشرف الذي يواجه حكما بالإعدام، تشن حملة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمحاولة تشويه سمعة الفقيدة، بنشر بعض الصور الخاصة من حسابها الشخصي على انستغرام، وتداول صورها مع بعض نجوم الفن، ومن بينها صورتها مع باهر النويهي وديانا هشام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».