اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات فساتين خطوبة تُخفي البطن لعروس 2022

موديلات فساتين خطوبة تُخفي البطن لعروس 2022
موديلات فساتين خطوبة تُخفي البطن لعروس 2022
    فستان من زهير مراد  Zuhair Murad
   فستان من زهير مراد  Zuhair Murad
موديلات فساتين خطوبة تُخفي البطن لعروس 2022
    فستان من زهير مراد  Zuhair Murad
2 صور

عند البحث عن موديلات فساتين خطوبة تُخفي البطن لعروس 2022 من المهم اختيار ما يبرز أنوثتها وممّيزات قوامها ويُخفي عيوب جسمها، لتتألّق بإطلالة أنيقة وجذّابة خلال يومها المميّز. بالرغم من تنوّع التصاميم، إلا أنّها لا تليق بمختلف أشكال الأجسام، فلكل جسم فستانه الذي يناسبه ويُخفي عيوبه.

فستان ذهبي
                                          فستان من زهير مراد  Zuhair Murad

 

 

الزهور والطبعات الهندسية

فستان خطوبة من مرام برهان Maram Borhan

ابتعدي عن خامة الليكرا وغيرها من الأقمشة المطّاطية واختاري بدلاً منها القطن المحاك والحرير، لأنّها تعانق الجسم من دون أن تلتصق به وتُبرز عيوبه، كما اختاري الفساتين التي تلتفّ حول القامة، إذ توحي بأن خصركِ أنحل ممّا هو عليه.
إن موديلات فساتين الخطوبة التي تُخفي البطن لعروس 2022 ذات الأكمام التي لا تتخطّى حدود الكتف، والقصّة التي تتّسع في الأسفل مناسبة لكِ، لأنها تجذب التركيز نحو اليدين والساقين، بعيداً عن البطن والمعدة.
اختاري فساتيناً بتفاصيل عند الياقة، أو تزيّني بأقراط أو قلادات كبيرة، لجذب الانتباه نحو وجهكِ، ولا شك أن الفستان ذات الكشاكش أو الشراشيب عند الخصر، مثاليّة لتحويل الانتباه بعيداً عن البطن المنتفخ؛ كذلك تلك التي تلتفّ حول الجسم أو التي تتّسع في الأسفل.
جرّبي موديلات مزيّنة بأنماط كالزهور والطبعات الهندسية، إذ تساعد على إخفاء عيوب البطن في الكثير من الأحيان، بشرط أن تلائميها مع تنانير أو سراويل داكنة اللون.

فستان خطوبة من يانينا Yanina

تابعي المزيد: استوحي من النجمات أفخم الفساتين لحفلات الخطوبة

تصميم منفوش

فستان خطوبة من إيهاب جريس Ihab Jiryis

أما الفساتين الداكنة اللون فهي توحي بأنكِ أنحل مما أنتِ عليه؛ كذلك تلك المقلّمة بخطوط عموديّة، التي تخفي امتلاء الخصر. لصاحبات الجسم الكمثري أو النحيف من الأعلى وممتلئ من الأسفل، ننصحهن باختيار فستان خطوبة منفوش يُخفي المنطقة الممتلئة من الجسم، خصوصاً منطقة البطن، أو يمكنهن اختيار فستان بقصة A line، ضيق من الأعلى وواسع من أسفله.
برزت فساتين الخطوبة بقصّة الدرابيه أو الملتفة تُخفي امتلاء منطقة البطن، وتكون مصمّمة مع ياقة على شكل v. كما يعتبر الفستان بالقصّة الملتفة من أبرز التصاميم التي تساعد في إخفاء امتلاء الجسم بشكل عام، وخاصةً المنطقة العلوية والبطن، فعادة ما يكون بياقة V مع قصّة ملتفة من الخصر تخفي العيوب. وفي حالة كانت العروس بقوام الكمثري الرفيع من أعلى والممتلئ من أسفل، فيفضل أن تختاري فستاناَ ضيقاً من أعلى ليبرز نحافة الجزء العلوي من الجسم، وبقصة منفوشة بدءاً من الخصر ليخفي امتلاء هذه المنطقة خاصة البطن.

فستان خطوبة من ألكسيس مابيل Alexis Mabille

تابعي المزيد: موديلات فساتين أورجانزا للخطوبة

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني