بمناسبة يوم الصداقة العالمي.. مي العيدان تختار هذا الفنان: عنده وفاء غير طبيعي 

مي العيدان - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
مي العيدان - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
يحرص عدد من الفنانين والإعلاميين، على الاحتفال بيوم الصداقة العالمي، ومن بين هؤلاء الإعلامية مي العيدان، والتي قررت أن تعلن في هذه المناسبة عن الفنان الذي تعتز بصداقته.
وقالت مي العيدان، إن الفنان إبراهيم الحربي من الفنانين الذين تعتز بصداقتهم، نظراً لما يتمتع به من صفات طيبة وحسنة، مثل احترامه لغيره من زملائه ووفائه لهم ، إلى جانب عدم تحدثه عن الآخرين أو زملائه في الوسط الفني بصورة سيئة.
ونشرت مي العيدان، صورة تجمعها بالفنان إبراهيم الحربي، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة " بمناسبة يوم الصداقه. . اكثر فنان احترمه بحياتي الفنان ابراهيم الحربي عنده وفاء غير طبيعي لزملاءه ويحترم عشرتهم عمري ما سمعته يذم في فنان ولا يغتاب احد كله مبتسم وملتزم بعمله ويقدر كل اللي حوله حتى لو تجيه اساءه من احد عمره ما يردها ويتجاوزها ويمشي افتخر اني اعتبره صديقي المقرب واخوي الغالي . . انسان محترم يستحق الثناء والتقدير".
يذكر ، أن الإعلامية مي العيدان معروف عنها انتقادها وأراؤها الجريئين تجاه الفنانين، و انطلقت مي العيدان في حياة الشهرة عام 1993 بعمل درامي تحت عنوان: «سليمان الطيب»، إلى أن ذاع صيتها وصقلت موهبتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»