اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مخلوق غريب يرعب صياداً في أمريكا

مخلوق غريب يرعب صياداً في أمريكا
المخلوق الغامض كان يتجول عبر العشب الطويل
التحليل العلمي لمعرفة أصل المخلوق الغامض
3 صور
أصيب صياد بالرعب بعد اكتشافه وحشاً غامضاً.. "نصفه رجل ونصفه الآخر كلب" على ضفة أحد الأنهار في سان بينيتو التابعة لولاية تكساس الأميركية- لكن تحليلاً جديداً أجراه خبير يشير إلى أنه يمكن أن يكون قرداً عملاقاً.
المخلوق الغامض كان يتجول عبر العشب الطويل

بحسب موقع Daily Star، تم التقاط المخلوق الغامض بالكاميرا وهو يتجول عبر العشب الطويل على الجانب الآخر من النهر، وكأنه يشرب منه وهو على أربع أرجل ثم يقف على قدمين. حينها يسأل المصور: "ما هذا اللعنة، هل هذا كلب أم ماذا؟". ثم يبدو أن المخلوق الغريب يكتشف الأشخاص الذين يشاهدونه ويرفع نفسه على رجليه الخلفيتين. في هذه الأثناء، يمكن سماع صديقه يسأل في الخلفية: "ماذا كان هذا الرجل؟" ثم يختفي المخلوق بسرعة خلف حافة العشب.

التحليل العلمي لهذا المخلوق

التحليل العلمي لمعرفة أصل المخلوق الغامض

توافد العشرات من المشاهدين على قسم التعليقات للتعبير عن أفكارهم، وأشار البعض إلى أنه كان "دوغمان" Dogman- مخلوق أسطوري يوصف بأنه نصف إنسان ونصف كلب. لكن باحثاً في مخلوق Bigfoot- مخلوق مزعوم يشبه القرد يقال إنه يعيش في غابات أمريكا الشمالية- يدعي الآن أنه يمكن أن يكون مخلوقاً مختلفاً تماماً.
حاول مؤلف كتاب Beasts of the World "أندي ماكغراث"، الباحث في شؤون الحيوانات، الوصول إلى الجزء الخفي من القصص المتوارثة عبر الأجيال التي تصف وحشاً بطول 5 أقدام و 8 قدمين. وتعليقاً على مقطع الفيديو الذي تم التقاطه في تكساس، قال "آندي" لصحيفة Daily Star: "من الصعب جداً الحكم على هذه اللقطات، رغم أنها مقنعة. المسافة التي يقف عندها المخلوق بعيداً عن الشهود تجعل التعرف عليه أمراً مستحيلاً. ومع ذلك، أود أن أضيف أن رد فعل الشهود يبدو طبيعياً بدرجة كافية، على الرغم من أنني مرة أخرى، سأضع ذلك جنباً إلى جنب مع افتقارهم الواضح للخوف- والذي يمكن تفسيره في حد ذاته من خلال شعورهم بالأمان، بسبب النهر الواسع الذي يوقفهم بعيداً عن مكان الحيوان".
وتابع "آندي": "هل يمكن أن نتعامل مع بعض الأنواع المجهولة من القردة العملاقة المجهولة؟ هذه الأنواع تعرف باسم Kra-Dhan في آسيا والأمريكتين.
يوصف القرد العملاق بأنه يبلغ ارتفاعه من 4 إلى 6 أقدام، وله وجه شبيه بالكلاب أو يشبه البابون وأذنان مدببتان. له عيون ثاقبة داكنة وشعر أسود أشعث أو أحمر. ومن المعروف أيضاً أنه عدواني تجاه البشر والكلاب، وهو ما يشبه العديد من تقارير" المستذئبين " في الدول الغربية.