اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مش زي بنات الساحل.. حسن شاكوش يكشف مواصفات شريكة حياته (فيديو)

حسن شاكوش - صورة من حسابه على فيسبوك
حسن شاكوش - صورة من حسابه على فيسبوك
كشف مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، عن مواصفات فتاة أحلامه وشريكة حياته المستقبلية التي يحبث عنها حاليًا.

وقال عنها حسن شاكوش أثناء لقاء مصور له عبر برنامج عرب وود: «بدور حاليا على بنت الحلال، وعايز واحدة شبه أمي».

وأضاف حسن شاكوش منتقدًا بعض الفتيات: البنات في الوقت الحالي معظمهم ليس على قدر المطلوب، يقولون «بابي ومامي»، وأراهم يوميًا في مقاطع فيديوهات على «تيك توك»، ويطلبون 2000 جنيه للخروج مع أصدقائهم و3000 جنيه حتى يذهبون إلى الساحل الشمالي».


وتابع: أنا أبحث عن فتاة أحلامي أريد إذا ما سافرت 20 سنة للعمل أعود أجدها في المنزل، وليس في الساحل الشمالي، الأمر فاق الحد وبات غير محتمل، فأنا لا أريد زوجة أتركها للعمل ثم أعود لأجدها في شرم الشيخ مع أصحابها.

وفي سياق آخر، تحدث حسن شاكوش عن ما تم تداوله حول تقليده للنجم محمد رمضان، مؤكدًا أنه لا يُقلد أحد، وفي الوقت ذاته هو يعتبر رمضان بمثابة شقيقة.



وشوق حسن شاكوش، جمهوره بالأمس، إلى كليب أغنيته الجديدة المنتظرة «حنيلي»، وذلك في منشور عبر حسابه على فيسبوك، ناشرًا مقطع فيديو من الأغنية، وعلق عليه قائلًا: «استنوا كليب #حنيلي الاسبوع القادم ان شاء الله».



ومنذ أيام كان قد تقدم شاكوش باعتذار من النجم محمد حماقي وصناع أغنية "حاجة مستخبية" بعد اتهامه لهم بسرقة لحنها من أغنية تركية، لتبرير السطو على اللحن في أغنيته الشهيرة «بنت الجيران»، وأكد شاكوش أن معلوماته لم تكن صحيحة، ما تسبب في حظر عرض «بنت الجيران» على اليوتيوب.

وقال حسن شاكوش خلال منشور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «أنا طالع عشان أعتذر وأتأسف لأخويا وصديقي الملحن العبقري مدين، أنا كنت فاهم غلط واتضح لي الحقيقة أن لحن أغنية حاجة مستخبية، اللي من إبداعه فعلاً مش زي ما كنت معتقد، عشان كده كان لازم أطلع وأدِّي الحقوق لأصحابها، وأعتذر عن اللي صدر مني».



وأضاف شاكوش: «شكراً ليكم وأتمني محدش يزعل مني سواء الأستاذ محمد عاطف الشاعر الكبير، أو الموزع الكبير أحمد إبراهيم، أو الفنان الكبير محمد حماقي.. أشوفكم على خير».

وبعد دقائق قليلة من تقديم الاعتذار، تم الإعلان عن رفع الحظر عن أغنية «بنت الجيران» على موقع اليوتيوب، في إشارة لقبول الملحن مدين وصناع أغنية "حاجة مستخبية" لمبادرة شاكوش للمصالحة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
للاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»