اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: أنجلينا جولي تحاول أن تحبس دموعها في جامعة ابنتها

أنجلينا جولي - الصورة من وكالة رويترز
أنجلينا جولي - الصورة من وكالة رويترز
نشر نائب مدير شؤون الطلاب في كلية سبيلمان Spelman College، داريل هولومان، مقطع فيديو للنجمة العالمية أنجلينا جولي وهي تتحدث مع رئيسة الكلية، الدكتورة هيلين جايل، حول المشاعر التي شعرت بها منذ نقل ابنتها إلى الكلية.
وفي التفاصيل، وجه الشخص الذي كان يصور الفيديو سؤالًا لأنجلينا جولي عن شعورها حيال اللحظة الحاسمة، أي بدء ابنتها زاهارا الدراسة في الكلية، فأجابت النجمة : "سأبدأ في البكاء إذا تحدثت عن ذلك اليوم، لم أبدأ في البكاء بعد لذلك.. آمل أن أتمكن من الحفاظ على التماسك".
وتابعت أنجلينا جولي حديثها بالتعبير عن سعادتها الكبيرة لكونها والدة طالبة في سبيلمان. وكانت النجمة العالمية أنجلينا جولي قد نشرت صورة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام توثق من خلالها سعادتها بالتحاق ابنتها زاهارا بكلية Spelman في ولاية جورجيا الأمريكية.
وتظهر الصورة زاهارا البالغة من العمر 17 عاماً وهي تقف إلى جانب بعض زميلاتها، أثناء احتفالهن ببدء رحلتهن الجامعية، وأرفقت أنجلينا جولي الصورة بتعليق كتبت فيه: "زاهارا مع زميلاتها في كلية سبيلمان، تهانينا لجميع الطلاب الجدد الذين يبدأون هذا العام، مكانة خاصة للغاية وشرف أن يكون لديك أحد أفراد العائلة في هذه الجامعة". يذكر أن أنجلينا جولي كانت قد تبنت ابنتها زاهارا، في عام 2005، عندما كانت تبلغ من العمر 6 أشهر فقط، من دار للأيتام فى إثيوبيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»