اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خلافات بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها نيكولا بيلتز.. هل كان السبب فستان الزفاف؟!

بروكلين بيكهام مع والديه وزوجته
بروكلين بيكهام مع والديه وزوجته - الصورة من إنستغرام بروكلين
بعد أن تصدرت خلافات مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها نيكولا بيلتز المواقع والصحف، تحدثت الأخيرة عن موضوع عدم اختيارها لفستان من تصميم حماتها في حفل زفافها والذي من المرجح أن يكون سبب الخلاف الأول بينهما.
وقالت نيكولا في حديث لها مع مجلة فاريتي إنها تعتقد بأن السبب الحقيقي لانتشار الشائعات لخلافها مع والدة زوجها بروكلين، هو عدم ارتدائها أحد تصاميم فيكتوريا في زفافها.
وفي هذا السياق أوضحت نيكولا أنها أرادت ذلك، وذهبت بالفعل إلى المشغل الخاص بوالدة زوجها بروكلين، لكنها أدركت أن المشغل لا يمكنه القيام بذلك، لذا كان عليها اختيار فستان من مصممٍ آخر.
وأما عن تأثير الشائعات على حياتها مع زوجها، فقالت هو يعرف أن الصحافة دائماً ستكتب ونحن سنمضي بحياتنا بشكل طبيعي.
وكانت نيكولا بيلتز قد اختارت أن تتألق بفستان كلاسيكي بسيط من مجموعة الأزياء الراقية من دار Valentino في حفل زفافها الذي أقيم في أميركا وتحديداً في منزل والديها.
وأقيم حفل الزفاف الذي وصلت تكلفته إلى 3 ملايين دولار أمريكي في منزل العائلة الذي هو عبارة عن قصر مترامي الأطراف على ساحل المحيط في بالم بيتش بولاية فلوريدا وتبلغ تكلفته 103 ملايين دولار، حيث أقيم العديد من الخيام الكبيرة. وقد شارك الزوجان رقصتهما الأولى في عرض كلاسيكي رومانسي لأغنية Only Fools Rush In لـ"إلفيس بريسلي".
وتواجد في الحفل عائلة "بروكلين" الشهيرة: الوالدان فيكتوريا بيكهام، 47 عاماً، ديفيد بيكهام، 46 عاماً، والأشقاء روميو، 19 عاماً، كروز، 17 عاماً، وهاربر، 10 أعوام. وقد استعان بروكلين بأخويه روميو وكروز كرجال العريس.
ومن عائلة "نيكولا": والدها رجل الأعمال نيلسون بيلتز، والدتها كلوديا هيفنر، وكذلك أشقاؤها السبعة، بما في ذلك لاعب الهوكي المحترف براد بيلتز والممثل ويل بيلتز.
ومن ضمن قائمة الضيوف تواجد كل من إيفا لونجوريا، وميلاني سي، أسطورتا التنس سيرينا وفينوس ويليامز، مارك أنتوني، جوردانا بروستر، جوردون رامزي وعائلته، إيزابيل غروتمان ومصممة الأزياء راشيل زوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»