اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كنوز تحاكي البحر والشمس SEA & SUN GEMS

كنوز تحاكي البحر والشمس SEA & SUN GEMS
كنوز تحاكي البحر والشمس SEA & SUN GEMS
كنوز تحاكي البحر والشمس SEA & SUN GEMS
كنوز تحاكي البحر والشمس 
كنوز تحاكي البحر والشمس SEA & SUN GEMS
كنوز تحاكي البحر والشمس SEA & SUN GEMS
2 صور

على إيقاعات ليالي الصيف الحالمة، تخرج من محارة دور المجوهرات العالمية أروع التصاميم.. كنوز تخفي أسرار البحار والمحيطات، تمتزج برائحة الصيف، وتتوهّج بحرارة شمسه. تصاميم تتباهى بألوانها الطبيعية النابضة بالحياة، وقد استعارت من البحر زرقته، ومن قاعه ألوان المرجان والفيروز. مجوهرات تشعّ ألقاً، وتحضّ من تتزيّن بها على العيش بفرح وتألق. ندخل عالم دور المجوهرات العالمية، ونستخرج أروع ما صمّمت لهذا العام.
 


Exceptional Pieces

 


تنافست أسماء شهيرة في عالم المجوهرات، لتبتكر مجموعات مستوحاة من عالم البحر وكائناته وأشعة شمسه. مزيج فاتن من السحر والجاذبية، جمعته دور المجوهرات في مجموعات تحتفل بالحياة، وقد صيغت من أندر وأغرب المواد.

تابعي المزيد: استمدي قوتك من المجوهرات المستوحاة من الصحراء

 


Vivid Hue

 


مجوهرات بنغمات منعشة، تستحضر سحر الأيام المشمسة، وتتناغم أحجار الزبرجد والفيروز والمرجان فيما بينها، لتشكّل تصاميم تدهش العين.

تابعي المزيد: موديلات قلادات على شكل طيور

 


Splendid Shapes

 


ابتكرت دور المجوهرات العالمية أروع التصاميم المستوحاة من ملاذات صيفيّة ساحرة، من اليونان إلى شواطئ أمالفي في إيطاليا.

 


Sea Wonders


مجوهرات تحمل البهجة إلى النفوس، وتأسر العين بتفاصيلها. أحجار كريمة استعارت لونها من البحر وخيراته. أبرزها:
Aquamarine: اسم الأكوامارين مشتق من اللاتينية «أكوا»، وتعني المياه، و«مارينا» نسبةً للبحر. يستحضر لونه المضيء صور المحيط، فيما خصّص هذا الحجر الكريم لمواليد شهر مارس. لونه يستحضر هدوء البحر، ويوقظ ذكرى الأيام الدافئة والسعيدة، كما ويساعد على التواصل والحدّ من التوتر. ويرمز أيضاً، إلى الثقة والولاء والإخلاص والحكمة والاستقرار والذكاء. ويعتبر الأكوامارين هدية مثالية في المناسبات الخاصة، وللاحتفال بذكرى الزفاف التاسعة عشرة.
Turquoise: يعتبر الفيروز جالباً للحظ السعيد. وهو مخصّص لمواليد شهر ديسمبر، ويهدى احتفالاً بالذكرى الـ11 للزفاف. يرمز بلونه الأزرق الحيوي إلى الحكمة والهدوء والحماية والحظ الجيد والأمل والحب الدائم. ويعزز بشكل طبيعي الثقة واللطف.
Coral: يرتبط المرجان بالفرح والدفء والحرارة وأشعة الشمس والتحفيز والمرح والحرية. ويعزز بلونه البرتقالي المنعش الشعور والإبداع والنجاح. كما يرمز المرجان أيضاً للحكمة والسعادة، وهو يشكل مزيجاً من الطاقة الإيجابية المرتبطة باللون الأحمر، والسعادة المتعلقة باللون الأصفر.

تابعي المزيد: موديلات بروشات بوَحْي من الطيور لصيف 2022


Shining Pearl

 


من البحار والمحيطات تخرج لآلئ بمختلف الأشكال والألوان، ترصّع الخواتم والأساور والأقراط، كما القلادات، وتحمل دمغة أرقى دور المجوهرات. واللؤلؤ حجر نفيس، يعدّ هدية البحر للأنوثة، ويأتي في مجموعة من الألوان الرائعة، من الأبيض، إلى الأسود والوردي والرمادي، وحتى الذهبي. حجر كريم مخصّص لمولودة شهر يونيو. ويرمز إلى الحكمة والنزاهة والولاء والنقاء والصفاء.

 


Treasured Creatures


من عالم البحار وكائناته استوحت دور المجوهرات أروع التصاميم. ابتكارات كأنها تحف فنيّة مصقولة بعناية. وتفاصيل لا يمكن أن تنفذها الا أيادي حرفيي الدور. فبرزت نجمة البحر مبهرة لدى شوميه Chaumet، وبدا الدولفين رائعاً بخطوطه وترصيعاته عند بوشرون Boucheron.

تابعي المزيد: عقود شوكر بتصميم الأفعى.. الألماس يزيد من سحرها لإطلالة راقية


Sparkling Sun

 


تمثل الشمس الحياة والمرح والتفاؤل. وفي الثقافة الصينية فهي تمثل الـ «يانغ» المذكر الذي يرمز إلى النمو والسطوع والحيوية والإيجابية. والشمس تشكل هدية رائعة لمن تحبين، أو حتى لنفسك. رمزية النجوم قديمة في أصولها، خصوصاً الشمس التي هي ألمع النجوم.. تجلب الحظ السعيد لمالكها، وتساعده في الوصول إلى وجهته المنشودة، وتحقيق كل رغباته.

تابعي المزيد: خواتم مستوحاة من الحيوانات والطيور لإطلالة جريئة في صيف 2022