اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بشرى تستعد لطرح أحدث ألبوماتها "حتة تالتة"

بشرى - الصورة من حسابها على انستغرام
بشرى - الصورة من حسابها على انستغرام

انتهت النجمة بشرى، مؤخرًا، من تسجيل ألبومها الغنائي الجديد الذى يحمل اسم "حتة تالتة"، ومن المقرر طرح أولى أغنياته من الألبوم غدا الاثنين، حيث قررت أن تطرح أغاني الألبوم تباعًا على فترات متفاوتة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

بشرى - الصورة من حسابها على انستغرام

ألبوم "حتة تالتة" يحمل الكثير من المفاجآت لجمهور النجمة بشرى التي حرصت على اختيار أغنيات ألبومها بعناية كبيرة بتنوع يرضى جمهورها، حيث تتعاون خلال الألبوم مع عدد من كبار الملحنين والشعراء والموزعين التي سيتم الكشف عنهم أثناء طرح أغنيات الألبوم.

وتشارك بشري ضمن أعضاء اللجنة التأسيسية لمهرجان القاهرة للدراما، الذي سينطق شهر سبتمبر المقبل، ويترأسه الفنان الكبير يحيى الفخراني، وتترأس لجنة التحكيم المخرجة الكبيرة أنعام محمد علي، وتشاهد اللجنة مسلسلات رمضان من أجل اختيار أفضل ممثل، وأفضل ممثلة، وأحسن إخراج، وأحسن صورة، وأحسن موسيقي وتتر، وأحسن مسلسل، وأحسن مؤلف.

شاركت بشرى مؤخراً، في مسلسل «الاختيار» في الجزء الثاني بطولة النجمان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، الذي عرض في رمضان قبل الماضي، وقدمت دور زوجة الشهيد محمد مبروك، إذ نالت إشادات كبيرة عن تلك الشخصية، إذ قدمتها ببراعة شديدة.

يُشار إلى أنَّ آخر أعمال الفنانة بشرى السينمائية فيلم «معالي ماما»، الذي طرح في دور العرض العام الماضي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، وناقش قضية علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما يكون لديها مسؤوليات في العمل، وذلك من خلال امرأة تشغل منصبا مهما، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت في صالح الأسرة من عدمه، وشارك في البطولة بجوار بشرى، محمود الليثي ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ«سولي»، والطفل ياسين، ومحمد علي رزق، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج أحمد نور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».