اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور زينة تشوّق جمهورها ل "الليلة واللي فيها"

زينة - الصورة من حسابها على انستغرام

شوّقت الفنانة زينة، جمهورها لمتابعة أول مسلسل لها صنع خصيصا للعرض عبر المنصات الرقمية، ويحمل عنوان "الليلة واللي فيها"، الذي سيعُرض على منصة "شاهد" قريبًا ليعوض غيابها عن المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022.

زينة - الصورة من حسابها على انستغرام

زينة خطفت الأنظار بنشر بوستر المسلسل الخاص بها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، وتظهر في البوستر بمفردها ترتدي فستانا تجلس وتعطي جسدها للكاميرا، ومكتوب على ضهرها كلمة "بتاعتي".

وعلقت زينة على الصورة: "قريبًا".

ومسلسل "الليلة واللي فيها" بطولة زينة ومحمد شاهين وسماح أنور ومطرب الراب أبيوسف، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومكون من 6 حلقات.

وتنتظر الفنانة زينة طرح فيلمها السينمائي الجديد "التاريخ السري لكوثر" بدور العرض، بطولة ليلى علوي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبدالرحيم حسن وغيرهم، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

يشار إلى أن زينة غابت عن جمهورها هذا العام ولم يعرض لها مسلسل في رمضان 2022، وكان آخر ظهور فني لها ببطولة مسلسل "كله بالحب" والذي عُرض في رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».