بعد مرور 58 سنة على عرضها .. سعد الفرج يسترجع ذكريات مسرحية "عشت وشفت"

سعد الفرج -  صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
سعد الفرج - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
استرجع الفنان سعد الفرج، ذكريات مسرحية " عشت وشفت" التي عرضت عام 1964.
" عشت وشفت" قام بتأليفها سعد الفرج كما شارك بها أيضا كممثل، مع باقي النجوم الذين شاركوا فيها وقتها أمثال خالد النفيسي، غانم الصالح، عائشة ابراهيم، علي البريكي، صالح حمد
ونشر سعد الفرج، مقطع فيديو، من المسرحية عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، وعلق عليها قائلاً " مسرحية عشت وشفت – 1964 .. تم ترجمتها و عرضها في ولاية كنتاكي سنة 1978 و تم منحي المواطنية الفخرية لولاية كنتاكي .. تأليف سعد الفرج"

وعلى جانب آخر ، يشارك الفنان سعد الفرج في مسلسل " منزل 12" المنتظر عرضه قريباً، وبجانب سعد الفرج يضم المسلسل كوكبة كبيرة من أهم من نجوم الخليج، على رأسهم فاطمة الحوسني ، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، عبدالمحسن القفاص.
" منزل12" مكون من 30 حلقة، وتدور فكرته في إطار من التشويق والغموض الذي تتخلله خطوط كوميدية
يذكر، أن الفنان سعد الفرج شارك في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي، من خلال مسلسل " الزقوم"، الذي ضم عدد من النجوم منهم فاطمة الحوسني، أمين الصايغ، أميرة محمد، فارس البلوشي، وعصام ناصر، ومن إخراج أحمد يعقوب المقلة، وتصوير عبدالرحمن المقلا، ومخرج منفذ أشرف شحاتة، ومساعد مخرج طاهر محسن
ويتحدث العمل الدرامي التراثي المعاصر عن سكان قرية، يتعرضون لأحداث مختلفة، تقع في حقب زمنية معينة، تبدأ من الربع الأخير من القرن الماضي، وصولاً إلى يومنا هذا، ويستعرض موضوعاتٍ اجتماعية شائكة بين الماضي والحاضر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»